احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف حمية في المرضى الذين يعانون من بروتينية

كل الطعام له خصائص الغذائية، ولكن بعد ذلك مع المرض، وذلك بسبب أمراض مختلفة، وينبغي أن يكون النظام الغذائي القليل متنوعة، والنظر في العلاج من الأمراض الرئيسية وبعض الأطعمة وcontradictorios.Por ولذلك، ينبغي أن النظام الغذائي lote.Entonces إيلاء الاهتمام ل، كيف بروتينية في المرضى الذين يعانون من الغذاء؟ يجب بروتينية في النظام الغذائي الالتفات الى ما؟ 

1.La بروتينية في المرضى الذين يعانون من تناول كميات كافية من الفواكه والخضروات الطازجة، وكمية من الماء، وتناول الدهون والسكر فلويد puco 

2.La بروتينية في المرضى الذين يعانون من تناول ضوء الحق، والأغذية سهلة الهضم، وتجنب المأكولات البحرية، ولحم البقر والضأن والأطعمة الغنية بالتوابل، والنبيذ. 

3.All لمرضى الكلى المرض (أم بروتينية) يجب تعطيل: الستربتوميسين، جنتاميسين، الأميكاسين والمخدرات كلى أخرى، والأعشاب الطبية manshuriensis ذوي الاحتياجات الخاصة، الخشب الأخضر، مثل المخدرات حمض aristolochic. 

4.Edema ينبغي أن تحد من الملح، وكميات أقل من المياه، لا ذمة شديدة لا يمكن إعادة إدخال على نظام غذائي منخفض الصوديوم، أي تورم أي قيود على كمية من المواد الغذائية والمياه والبروتين، ويجب أن نقص بيلة دموية عدم استخدام منشط. 

ملاحظة 5.Tenga بروتينية الغذائية البروتين في النبات، لأنه يحتوي على عدد كبير من قاعدة البيورين يمكن أن تزيد من عملية التمثيل الغذائي الكلوي الحمل وسيط، لذلك يجب أن يكون تحت بروتينية في مرضى الكلى ويفضل أن يتم استخدامها. 

المذكورة أعلاه هي كيفية النظام الغذائي في المرضى الذين يعانون من بروتينية،؟ إذا كنت مهتما في البنود، ونحن لا تزال تدفع الانتباه إلينا! لدينا مقالات عن الأمراض المختلفة ري؟ تشمل الآحاد rudimetos، والأعراض والعلاج والحمية والصالة الرياضية لديه كل المعلومات إذا كان لديك أي مشكلة، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت أو ترك رسالة أدناه! 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق