احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المظاهر السريرية للمرض تكيس الكلى؟ نج

 اليوم، وتؤدي معا منا لفهم المظاهر السريرية للمرض الكلى المتعدد الكيسات. 

المرضى الذين يعانون من مرض الكلى؟ نغ في مرحلة الطفولة مع الحجم العادي أو أكبر قليلا وشكل وعدد وحجم؟ الكيس أو زيادة تدريجيا مع تقدم العمر وزيادة، في معظم الحالات حجم ري ؟ نانوغرام 40 إلى 50 سنة زادت إلى حد كبير قبل بداية síntomas.Las المظاهر الرئيسية لتوسيع الثنائية الكلى، وآلام الكلى، وبيلة ​​دموية وارتفاع ضغط الدم. 

تمديد 1.la من ري؟ نج 

التقدم على كلا الجانبين من اعتلال الكلية التماثل، والاختلافات في الحجم أو في نهاية ري اثنين؟ الآحاد يمكن أن تملأ تجويف البطن بأكمله، سطح النسيج لديها الكثير من الكيسات الكلوية، ري على شكل؟ نانوغرام غير النظامية، ومتفاوتة، بالطريقة الصعبة. 

2.Dolor في الكلى 

في كثير من الأحيان، والضغط الخلفي المنخفض أو مملة، وهناك ألم، وأحيانا آلام في البطن. قد يكون الألم بسبب النشاط البدني، والمشي لفترة طويلة، مثل المستقرة تفاقمت بعد reducir.Hemorragia السرير الكلوي، يسبب العدوى أيضا الحركات المفاجئة أو الحجارة ألم شديد. 

3.Hematuria 

أظهرت ما يقرب من نصف المرضى بيلة دموية مجهرية، فإنها يمكن أن يكون حلقة من بيلة دموية الإجمالي، وقسم من جدار الكيس من الأوعية الدموية كسر debido.Sangrado طويلة يمكن أن يسبب جلطات الدم من خلال ureteral.A مغص غالبا ما يترافق ؟ اللغط من قبل خلايا الدم البيضاء في بروتينية بيلة دموية و، أقل من البروتين في البول، وعادة ما لا يزيد عن 1.0 غ / يوم. عندما ري العدوى؟ نغ بيلة قيحية كبيرة، بيلة دموية تفاقمت، آلام أسفل الظهر مع الحمى. 

4.Hipertensión 

ارتفاع ضغط الدم هو مظهر شائع من مرض تكيس ري نانوغرام، لم تزد كرياتينين المصل قبل، حوالي نصف ارتفاع ضغط الدم، والتي الخراجات القمع الأنسجة المحيطة، وتفعيل الرينين - أنجيوتنسين - الألدوستيرون ذات الصلة. في السنوات ال 10 الماضية، غراهام PC، توري الخامس وAB تشابمان أكدت المرض كما أنسجة الكلى طبيعية، وزيادة بين الخراجات والخلايا الظهارية كيسة المجاورة حبيبات الرينين الخلالي وإفراز هي عن كثب renina.Estos ارتفاع ضغط الدم ذات الصلة بالنمو والخراجات. وبعبارة أخرى، هناك الخراجات تنمو بشكل أسرع من ارتفاع ضغط الدم، يمكن أن تؤثر بشكل مباشر على التكهن. 

الكلوي 5.Insuficiencia 

الحالات الفردية التي تحدث في مرحلة المراهقة الفشل الكلوي، الفشل الكلوي، ونادرا ما قبل سن 40 و 70 سنة من العمر، لا تزال حوالي نصف وظائف الكلى، ولكن تطور الفشل الكلوي وارتفاع ضغط الدم تقصير كبير في العملية، لا يزال هناك مرضى الفرد 80 سنة من العمر وظيفة الكلى لا يمكن الحفاظ عليه. 

6.Hígado تكيس 

أمراض الكلى المتعدد الكيسات وجدت في المرضى في منتصف العمر، ما يقرب من نصف الطريق كبسولة الكبد وحوالي 70٪ بعد 60 سنوات. يعتقد عموما أن تنميتها أبطأ، وأكثر من ذلك حول مرض الكلى المتعدد الكيسات بعد مرور 10 سنوات. الخراجات التي تشكل من قبل فقدان توسع القناة الصفراوية. علاوة على ذلك، معقدة البنكرياس وكيسات المبيض، قد تحدث انسدادات القولون أيضا بسعر مرتفع. 

7.Físico 

الفحص البدني واضح من واحد أو كلا ري؟ الآحاد، عقيدية. عند المصابين الحنان. 50٪ من المرضى الذين يعانون من زيادة محيط الخصر. 

إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى التعليق أدناه، البريد الإلكتروني أو الدردشة vivo.Nuestro علبة البريد enfermedad-renal@hotmail.com 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق