احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الاحتياطات حمية اعتلال الكلية السكري

اعتلال الكلية السكري هو شائع بشكل خاص ومضاعفات مزعجة من الكلمات الأخرى diabetes.En، اعتلال الكلية السكري هو واحد من أكثر المضاعفات الخطيرة لمرض السكري، والسبب الرئيسي لنهاية مرحلة المرض الكلوي. 

اعتلال الكلية السكري هو المضاعفات الرئيسية لمرض السكري الاوعية الدموية الدقيقة، وخاصة في اشارة الكبيبات السكري، وهو نوع من المسألة؟ أو الأوعية الدموية مقرها glomerulares.Precoz الآفات أعراض، قد يكون ضغط الدم الطبيعي أو مرتفع. 

زيادة حالات الإصابة مع زيادة مدة السكري aumento.Diabéticos تمديد وقت مبكر حجم الكلى، معدل الترشيح الكبيبي، وحالة عالية من الترشيح، وبعد ظهور تدريجي لبروتينية الفجوة أو الزلالي بروتينية، مع مدة تمديد بروتينية الثابتة، وذمة، وارتفاع ضغط الدم والقصور الكلوي انخفاض معدل الترشيح الكبيبي، بحيث الفشل الكلوي، يوريمية، هي واحدة من الأسباب الرئيسية للوفاة من مرض السكري. 

أكد اعتلال الكلية السكري ومرض السكري العاديين أيضا تجدر الإشارة إلى أن dieta.Pero: بعد اعتلال الكلية السكري اللاحقة، وخاصة في مرحلة الفشل الكلوي اعتلال الكلية السكري، أصبحت حماية الكلى المشكلة المركزية . 

بالتأكيد، تناول الترتيبات ينبغي النظر أيضا للحد من ري يعطيك ones.Por ولذلك، ينبغي أن متطلبات النظام الغذائي في أمراض الكلى اتباع المبادئ التالية:؟ عالية الجودة المنخفضة البروتين الغذائي بشكل مفرط البروتين يمكن أن تزيد العبء على الكلى، لذلك للسيطرة على كمية من البروتين. 

البروتين هو أحد المغذيات الهامة، والجسم لا يمكن الاستغناء عنها، وخاصة الأحماض الأمينية الأساسية في الجسم البشري لا يمكن توليف الخاصة بها من الخارج يجب تناولها، لذلك يجب أن تكون مضمونة الأحماض الأمينية الأساسية التي تحتوي على أكثر جودة البروتين. 

Microalbumin ارتفاع مستوى البروتين يوميا 1.2g/peso؛ المرضى الذين يعانون من ارتفاع الكرياتينين في مصل الدم، والتحكم في البروتين يوميا estándar.Descripción مفصلة 0.8g/peso: البروتين النباتي (الذي يحتوي على الأحماض الأمينية الأساسية أقل، أقل البروتينات) ينبغي التقليل ingesta.Creatinina عالية ينبغي عموما أن الصيام منتجات الصويا المناسبة للحد من المواد الغذائية الأساسية (يحتوي على الدقيق والأرز أيضا على كمية معينة من البروتين النباتي). 

الحليب والبيض والأسماك، واللحوم الخالية من الدهون والبروتينات الحيوانية الأخرى (بما في ذلك الأحماض الأمينية الأساسية، هي من البروتين عالي الجودة)، قد يكون من المناسب لcomer.Especialmente في الحليب، بروتين البيض هو النظام الغذائي منخفض apropiado.Calorías كافية في تكملة الدهون اعتلال الكلية السكري يجب توفير الحرارة كافية لمنع توريد البروتينات من حرق نظرا لعدم وجود الطاقة الحرارية. 

الدهون يمكن أن توفر المزيد من السعرات الحرارية، ولكن لأنه لا يمكن تعزيز تطور الفشل الكلوي، لا يزال نظام غذائي منخفض الدهون المطلوبة، والسيطرة على كمية الدهون هو استخدام غير صالح للأكل الدهون الحيوانية والأطعمة عالية السعرات الحرارية في colesterol.las إجمالي الكربوهيدرات أكثر من 60٪. 

وصف تفصيلي: النظام الغذائي مع الحب، والقلقاس والأطعمة النشوية الأخرى التي هي عالية، والحد من تناول الغذاء أولا necesidad.Puede يكون مناسبا للأكل المعكرونة، ولكن يجب الانتباه إلا إذا دعت alimentos.Más نشا القمح (لاحظ أنه على عكس الدقيق العادي)، باعوا العديد من المدن محلات السوبر ماركت البروتين تقريبا. 

هذا نشا القمح، مع البطاطا المهروسة، ومسحوق البطاطا والمعكرونة والبطاطا الحلوة، والكعك المطهو ​​على البخار، والخبز، والكعك الخ يمكن إضافة السعرات الحرارية دون زيادة كمية البروتين في النبات، لن تزيد العبء على ري ؟ منها، والأكثر مناسبة لاليوريمي اعتلال الكلية السكري في المرضى الذين يعانون من اضطرابات الأكل. 

الكلوي نظام غذائي الفوسفور الكالسيوم فشل اعتلال الكلية السكري، اختلال التوازن المنحل بالكهرباء هو شائع في البلدان المنخفضة الكالسيوم والفوسفور عالية، وانخفاض الكالسيوم والفوسفور الدرقية عالية تسبب ب "الخلل لتصحيح خطأ"، ولكن أيضا لتسريع التقدم من الفشل الكلوي ، وبالتالي فإن النظام الغذائي ينبغي أن تولي اهتماما لمطابقة الأطعمة عالية calcio.Desafortunadamente أعلى الفوسفور والكالسيوم، مثل أضلاعه، والجمبري الخ. لذلك يؤكد الفوسفور الكالسيوم الغذائي اتباع نظام غذائي منخفض الفوسفور. 

وصف تفصيلي: يجب أن الهيئات الصيام animalescomo الدماغ والكبد، الخ ري منها، وتناول بعض بذور اليقطين، والفول السوداني والمكسرات secos.Dieta منخفضة الملح مرضى اعتلال الكلية السكري يجب الحد من تناول الملح؟ 

وينبغي أن تكون بعض الأطباق الخفيفة، وينبغي أن يكون تناول الملح أقل من 5G في اليوم، المرضى الذين يعانون من قصور في القلب أو وذمة ينبغي أن يقتصر على 2G في اليوم الواحد، وينبغي أيضا الحد من تناول agua.A؟ يضيف الكثير من الفيتامينات والعناصر النزرة. اتباع نظام غذائي غني بالألياف الألياف العالية يساعد في الحفاظ على النظام الغذائي على نحو سلس البراز إفراز السموم، الجسم للحفاظ على التوازن. 

وصف تفصيلي: يجب أن يكون مناسبا لتناول المزيد من الحبوب الكاملة (مثل دقيق الذرة والحنطة السوداء وغيرها)، القلقاس، والأعشاب البحرية، وبعض الفواكه وverduras.Debe يلاحظ ما يلي: اضطراب الكهارل شيوعا في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي، فإنه يمكن كما أعرب عن فرط بوتاسيوم الدم الخ 

ينبغي أن تؤخذ تناول الفواكه والخضار لتجنب أصناف عالية البوتاسيوم مثل البرتقال، يمكن للمرضى اعتلال الكلية السكري مع plátanos.Los لا تأكل الطعام حار، اعتلال الكلية السكري هو من مضاعفات مرض السكري، والاختلافات بين النظام الغذائي ومرض السكري ، ومبادئ النظام الغذائي لمرضى السكري تتطلب جودة عالية نظام غذائي منخفض البروتين. 

استدعاء جودة عالية، بروتين الحليب هو أفضل، تليها بروتين البيض، والبيض، ثم تليها بروتين الأسماك، والهزيل البروتين، والبروتين منخفضة الجودة والبروتينات النباتية مثل منتجات الصويا والخبز كل يوم، والأرز يحتوي على البروتين، ويجب أن تكون محدودة من أجل عدم زيادة العبء على ري؟ ones.Atención الخاصة وليس لديها تأثير على تحفيز الكلى لتناول الأطعمة مثل الخردل والفلفل، وإلا وسوف تؤدي إلى تفاقم حالة ري؟ نانوغرام. 

المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري في حاجة للحفاظ على التيلة اليومية لجميع 250 إلى 300g، ويمكن الخضار comer.Aunque بروتينية ولكن وظيفة الكلى طبيعية، وأفضل أن خففت الاستهلاك اليومي من البروتين إلى ما بين 80 و 100G المناسبة. 

المذكورة أعلاه الاحتياطات النظام الغذائي لاعتلال الكلية السكري؟ إذا كنت مهتما في البنود، لا يزال الاهتمام بالنسبة لنا من فضلك! لدينا مقالات عن الأمراض المختلفة وتشمل ري؟ الآحاد rudimetos، والأعراض والعلاج والنظام الغذائي و اللياقة البدنية لديه كل المعلومات إذا كان لديك أي مشكلة، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت أو ترك رسالة أدناه! 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق