احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

وهناك طريقة طبيعية لعكس ايغا أمراض الكلى لا غسيل الكلى

"مرحبا، أنا مريض مع ايغا أمراض الكلى ونريد أن نبحث عن علاجات جديدة. هل هناك طريقة طبيعية لعكس وضعي دون غسيل الكلى؟" هذا هو التحقيق التي حصلنا عليها من مريض واحد. إذا كان لديك شك مماثلة، والتحقق من النص التالي للحصول على مزيد من المعلومات. 

مرحبا يا سيدي، ونحن قد حصلت على رسالتك وأشعر بالأسف لسماع التشخيص الخاص من إعتلال الكلى ايغا. في الواقع، ليس هناك إجابة قاطعة على سؤالك. نحتاج أولا تحليل حالتك المرض شاملة. ومن هنا، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع تقرير اختبار أو مزيد من المعلومات المرض. بعد تحليلها من قبل فريق العمل لدينا خبراء الكلى، وسوف نقوم بالرد عليك فورا خلال 24 ساعة مع تقديم المشورة الشخصية. 

هنا، نود أن أحيطكم علما بأن الطريق الطبيعي هو متاح للمساعدة على عكس ايغا أمراض الكلى من دون غسيل الكلى. كما هو معروف في الدم التلوث العلاج، فإن الخيار الأخير لعلاج مجموعة متنوعة من أمراض الكلى. 

الدم التلوث العلاج هو اتباع نهج شامل والتي يمكن تخفيف ليس فقط أعراض اضطراب الكلى ولكن أيضا علاج أمراض الكلى من الأسباب الجذرية. ويمكن أن تشمل عملية المعالجة كله ثلاثة أجزاء، واسمه إزالة ركود الدم، استكمال العناصر الأساسية إلى الدم، واستعادة وظيفة الكلى بشكل عام. وينبغي بذل خطة العلاج وفقا لتشخيص دقيق لحالة المريض. 

إذا كنت ترغب في معرفة ما إذا كانت حالتك مع ايغا أمراض الكلى يمكن عكسها مع العلاج تلوث الدم، يرجى ترك رسالة في أدناه. سعداء لتبادل الاقتراحات المفيدة! 
 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق