احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما مدى خطورة تورم الساق وMPGN

 التهاب كبيبات الكلى Membranoproliferative (MPGN) يشير إلى المرض الذي يؤثر على مرشحات صغيرة الكلى '- الكبيبات. بعض المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب قد يعانون من تورم في الساق. مدى خطورة هو هذا الشرط؟ 

ويتسبب تورم، والمعروفة باسم ذمة، من خلال احتباس السوائل في الفراغات بين خلايا الجسم. لماذا الأشخاص الذين يعانون من MPGN تجربة تورم الساق؟ هذا هو بسبب فشل الكلى لتعمل بشكل صحيح، ويتم الاحتفاظ الأملاح في الجسم. وهذا يؤدي إلى احتباس الماء والجسم منتفخة. 

تورم الساق وMPGN يمكن أن تدار بشكل جيد طالما تأخذ المرضى سبل انتصاف فعالة وسريعة في أقرب وقت ممكن. قد تشمل العلاجات الطبيعية المتاحة لهذه المشكلة: 

؟ الطب الصيني التقليدي (TCM). TCM هو ممارسة قديمة التي تم استخدامها لشفاء الناس لآلاف السنين. فإنه يشمل العلاجات العشبية، والوخز بالإبر، والعلاج بالتدليك، الكى، حقنة شرجية، الخ ويتم اختيار أساليب محددة على أساس تشخيص المريض وشدة المرض. 

؟ الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. بل هو نوع من الطب الصيني عشبة المبتكرة التي يتم تطبيقها خارجيا مع عدم وجود آثار جانبية. يمكن المكونات دواء فعال يعمل للقضاء على أعراض متنوعة من MPGN مثل تورم الساق وإصلاح الكلى التالفة. وظيفة الكلى عموما يكون أفضل تدريجيا. تعرف على المزيد حول هذا العلاج، والتحقق من هنا. 

؟ العلاجات المنزلية 

الاستلقاء والحفاظ على الساقين مرتفعة فوق القلب، لبعض الوقت. هذا يساعد على تقليل كمية السوائل في الساقين. 

جعل التغييرات الغذائية عن طريق الحد من كمية الملح. تناول الفواكه والخضروات الطازجة. 

ممارسة يومية لخفض الوزن. 

وينصح لك لاستشارة الطبيب على شبكة الإنترنت لخيار أكثر ملائمة للتعامل مع تورم الساق وMPGN. لا يزال لديك أي شيء غير واضح؟ واسمحوا لنا أن نعرف. 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق