احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو مرض الذئبة مرض الكلى مع الكرياتينين 7.3 فادح

 اعتبارا من الآن لا يوجد علاج أخرى في الطب الغربي لمرض الذئبة مرض الكلى مع الكرياتينين 7.3 عدا غسيل الكلى أو زرع. حتى تمر هذه العلاجات، يمكن أن يكون لا يزال اضطراب قاتلة، إما من فشل العلاجات لتحسين تلف الكلى ووقف تدهور المرض. هل هناك أي علاج بديل أفضل؟ 

لدينا طبيب الكلى هو متاح حاليا لتقديم الاقتراحات المجانية. الدردشة معهم إذا كنت تفضل التحدث مباشرة. أو، مواصلة القراءة لمعرفة المزيد من المعلومات المفيدة. 

مع التقدم المستمر للتكنولوجيا الطبية الحديثة، وقد وضعت خيار العلاج الفعال في الصين لإدارة مرض الذئبة مرض الكلى مع الكرياتينين 7.3 أيضا. يطلق عليه العلاج تلوث الدم. هذا الخيار يمكن أن تتوقف ليس فقط المزيد من التقدم المرض ولكن أيضا حماية وتحسين وظائف الكلى المتبقية. بهذه الطريقة، ومستوى الكرياتينين يمكن تخفيضها بشكل طبيعي. 

علاج مرض الذئبة مرض الكلى مع الكرياتينين 7.3 بواسطة العلاج تلوث الدم 

* إزالة المواد الضارة من الجسم وتوفير بيئة داخلية نظيفة. يمكن اعتمادها مجتمعة تقنيات تنقية الدم وعلاجات الطب الصيني لتحقيق هذا الغرض. 

* منع المزيد من الخسائر في وظائف الكلى ومحاولة لتحسين مستوى الكلى. وتستخدم العلاجات الطبيعية بما في ذلك الصغرى، الطب الصيني والخلايا الجذعية. من أجل جعل خطة العلاج الأفضل، والتشخيص الدقيق للمرض المريض هو ضروري. 

على الرغم من الذئبة مرض الكلى مع الكرياتينين 7.3 هو حالة خطيرة جدا، ويمكن أن تدار بشكل جيد من خلال اتخاذ العلاج المنهجي في وقت مبكر مثل العلاج تلوث الدم. إلى أي مدى يمكنك تحسين مع هذا العلاج؟ يرجى الاتصال بنا للحصول على تقييم مجاني من فريق العمل لدينا خبراء في الكلى. 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق