احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لأنها سيئة جدا إذا يذهب الكرياتينين أكثر من 3.5 مع دليل المفاتيح العامة

 كنت قد قيل أن الكرياتينين يذهب أكثر من 3.5 مع دليل المفاتيح العامة. هو سيئة للغاية؟ هذه المادة سوف تساعدك الإجابة على هذا السؤال قد تكون لديكم. قراءة لمعرفة المزيد أو الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة المجانية. 

تتم إزالة الكرياتينين من الجسم بالكامل عن طريق الكلى. عندما تعمل الكلى بشكل طبيعي، ومستوى الكرياتينين في الدم ما بين 0،5-1،2. بحلول الوقت الذي يبدأ هذا المستوى في الزيادة، وقد فقدت نحو 50٪ أو أكثر من وظيفة الكلى. 

وبالتالي، إذا كان الكرياتينين يذهب أكثر من 3.5 مع دليل المفاتيح العامة، حالتك هي بالفعل خطيرة جدا مع انخفاض معتدل في وظيفة الكلى. العلاج الفوري ضروري لمنع مزيد من التدهور في تلف الكلى. 

لأن الوضع المرض كل شخص يختلف عن الآخر، يجب عليك استشارة طبيبك للحصول على أفضل خيار. أو مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع تقرير اختبار أو مزيد من المعلومات المرض. بعد تحليلها، والخروج طبيب الكلى بالرد عليك فورا! 

وهنا بعض الاقتراحات العامة التي يمكن أن تكون مفيدة في إدارة الكرياتينين يذهب أكثر من 3.5 مع دليل المفاتيح العامة: 

؟ تأخذ العلاج في وقت مبكر لوقف نمو الكيسات الكلوية ويتقلص لهم في حجم تدريجيا. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو نوع من الأدوية العشبية الطبيعية مع مثل هذه الآثار العلاجية. 

؟ لديهم نظام غذائي سليم التي ينبغي أن تكون منخفضة في البروتين والصوديوم. الابتعاد عن الأطعمة التي هي عالية في البوتاسيوم والفسفور المحتوى. تحدث إلى اختصاصي تغذية للحصول على أفضل خطة وجبة في قضيتك. 

إذا الكرياتينين يذهب أكثر من 3.5 مع دليل المفاتيح العامة، وينصح لك أن تذهب لرؤية طبيبك في أقرب وقت ممكن. من خلال اتخاذ استراتيجيات في وقت مبكر، يمكنك محاربة الفوضى والعيش حياة طبيعية. لا يزال لديك أي شيء غير واضح؟ واسمحوا لنا أن نعرف. 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق