احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو FSGS وGFR 27 في المرحلة 4 الفشل الكلوي يمكن علاجه

 "مرحبا، لقد تم تشخيص مع FSGS وGFR 27 في المرحلة 4 الفشل الكلوي. هل هناك أي علاج التي يمكن اعتمادها لعلاج مرض بلدي؟ الرجاء المشورة." إذا كان لديك استفسار مماثلة، وقراءة المقالة التالية للحصول على مزيد من المعلومات أو استشارة الطبيب للحصول على المشورة على الانترنت مجانا. 

مرحبا يا سيدي، آسف لسماع التشخيص الخاص من FSGS وGFR 27 في المرحلة 4 الفشل الكلوي. أن نكون صادقين، لا يزال هناك حتى الآن لا علاج لحالتك. ومع ذلك، من فضلك لا تفقد القلب. علاج فعال متاح لوقف تطور المرض الخاص بك وتساعدك على تجنب قاتلة نهاية مرحلة المرض الكلوي (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة). 

إذا كنت ترغب في الحصول على مشورة فردية من فريق العمل لدينا خبراء الكلى، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع تقرير اختبار أو مزيد من المعلومات المرض. بعد تحليل ذلك، سوف طبيب الكلى لدينا الرد عليك فورا غضون 24 ساعة. 

في الطب الصيني، وقد تم تطوير علاج فعال لمنع تطور FSGS وGFR 27 في المرحلة 4 الفشل الكلوي يعرف باسم العلاج تلوث الدم. هذا هو طفرة جديدة في علاج أمراض الكلى. المرضى في وقت سابق الحصول على هذا العلاج المنهجي، ونتائج أفضل يمكن أن نتوقع. 

ويشمل العلاج تلوث الدم أساسا ثلاثة أجزاء بما في ذلك: 

- إزالة معظم من السموم والنفايات الضارة عن طريق وسائل تنقية الدم متقدمة مثل ترشيح الدم، hemoperfusion، وتبادل البلازما، امتزاز مناعي، CRRT، الخ 

- وعلاوة على ذلك تنظيف الدم مع علاجات الطب الصيني وذلك لتوفير بيئة مواتية لإصلاح تلف الكلى؛ 

- إصلاح الكلى التالفة والحد الأقصى تعزيز مستوى وظائف الكلى. مزيج من مايكرو الطب الصيني Osmotherapy والخلايا الجذعية مفيد لتحقيق ذلك. 

سواء حالتك مع FSGS وGFR 27 في المرحلة 4 الفشل الكلوي هو مناسبة للحصول على الدم التلوث العلاج أم لا؟ يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات. 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق