احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما مدى خطورة المرحلة 4 أمراض الكلى وظيفة الكلى بنسبة 27٪

 أمراض الكلى هو شرط التدريجي الذي يحدث عند تلف الكلى يمنع ظيفتها. هنا، دعونا ننظر في هذه المسألة، "ما مدى خطورة المرحلة 4 أمراض الكلى و 27٪ وظائف الكلى؟ قراءة لمعرفة المزيد من الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة المجانية. 

ألف شخص مع مرض الكلى المرحلة 4 و 27٪ وظائف الكلى يعاني من الفشل الكلوي المتقدمة مع انخفاض شديد في وظائف الكلى. فمن المرجح أن المريض سوف تحتاج غسيل الكلى أو زرع الكلى في المستقبل القريب. 

حيث تنخفض وظائف الكلى، والنفايات والسموم تتجمع في مجرى الدم، مما يؤدي إلى حالة تسمى "يوريمية". عند هذه النقطة، والمضاعفات مثل ارتفاع ضغط الدم وفقر الدم وأمراض العظام وأمراض القلب وأمراض القلب والأوعية الدموية الأخرى تصبح أكثر عرضة لذلك من الضروري أن المرضى أخذ العلاج السريع والفعال. 

حتى الآن، والعلاجات الأكثر فعالية لأمراض الكلى المرحلة 4 و 27٪ وظائف الكلى يعرف باسم العلاج تلوث الدم. من خلال ازالة كل المواد الضارة من الجسم ومنع وظيفة الكلى المتبقية من مزيد من التراجع، والتقدم من اضطراب الكلى يمكن وقفها. 

الدم التلوث العلاج هو نهج شمولي والذي يتضمن سلسلة من خيارات العلاج المتقدمة مثل تقنيات تنقية الدم، الصغرى، الطب الصيني، الخلايا الجذعية، والعلاج حمام كامل، حقنة شرجية، والوخز بالإبر، الخ ويتم اختيار الأساليب المحددة وفقا لحالة المريض المرض. في قضيتك مهتما للحصول على تقييم لهذا العلاج الطبيعي، يرجى الاتصال بنا. 

المرحلة 4 أمراض الكلى و 27٪ وظائف الكلى يمكن أن تدار بشكل جيد طالما تأخذ المرضى العلاج في الوقت المناسب والفعال. إذا كنت لا تزال لديك أي شيء غير واضح، وترك رسالة في أدناه. رعاية من فضلك! 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق