احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

دورا هاما في النظام الغذائي الفشل الكلوي

سمة هامة من المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي هو للتحقق من عدد كبير من البروتينات في البول ، و ظيفة الكلى هو إعادة استيعاب البروتين ، ولكن الآن هناك بروتين في البول ، مما يشير إلى أن الكلى لا يمكن تحمل هذه المسؤولية ، لذلك فقد تم renal.Siendo فشل هذه القضية، فمن الضروري لتكملة البروتين من خلال dieta.Desde هنا نرى دورا هاما في النظام الغذائي الفشل الكلوي .

( 1 ) الفيتامينات : عندما الفشل الكلوي المزمن ، ينبغي أن تكمل الاستعدادات الفيتامينات، و لأن المرضى الذين يعانون من أكثر تعقيدا مع سوء الهضم والامتصاص الفشل الكلوي المزمن، و الفيتامينات مع الغذاء لا يمكن تلبية احتياجات التمثيل الغذائي في الجسم .

( 2 ) الحفاظ على توازن الماء : المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن هو مهم جدا في ميزان السوائل تناول agua.La يتحدد وفقا لكمية من descarga.Debe يكون تحت إشراف الطبيب ، تكملة السائلة ل منع المزيد من استهلاك المياه ، واضطراب عالية ، وذمة المشدد.

( 3 ) توفير الفوسفور الكالسيوم الغذائية : جزئيا المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن ، قد يكون ظاهرة الفوسفور في الدم مرتفعة و يقلل الكالسيوم ، وبالتالي، أشعل osteoporosis.Dieta مثالي ينبغي زيادة محتوى الكالسيوم انخفاض محتوى الفوسفور. الأطعمة الغنية بالكالسيوم هي الحليب ، والخضار الورقية الخضراء ، والسمسم الخ عند الطهي الأسماك و اللحوم الخالية من الدهون ، النقانق ثم إزالة و من ثم تقلى ، يمكن أن تقلل من محتوى الفوسفور من الأسماك واللحوم.

( 4) عند الفشل الكلوي المزمن هو ارتفاع البوتاسيوم في الدم، و ينبغي أن يقتصر على الأطعمة البوتاسيوم ، وتجنب تناول الخضار والفواكه اختيارها jugoscuidadosamente .

( 5 ) ملح أقل و الصوديوم: المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن وارتفاع ضغط الدم و ذمة، و الحد من الصوديوم وارتفاع الصوديوم و الأطعمة، و إذا لزم الأمر ، غير مملح dieta.Al مدرات البول أو استخدام آدا يرافقه القيء والإسهال لا ينبغي أن تحد من الصوديوم.

وكان المرضى اليوريمي ، والحد الأدنى الوزن شرط بروتين الجسم 0.5g/kg يومية بين البروتين الجودة أكثر من 50 ٪ ، والطريقة الوحيدة للحفاظ على الوظائف الفسيولوجية لل أجهزة : ( 6 ) توفير بروتين عالي الجودة cuerpo.Cuando وظائف الكلى في المرضى الذين يعانون من المراحل المبكرة والمتوسطة من دا ؟ أو ، وهذا هو ، و معدل الترشيح الكبيبي ( GFR ) > 25 مل / دقيقة ، و الاستهلاك اليومي من البروتين لكل كيلوغرام من وزن الجسم من حوالي 0.6 غرام أكثر ملاءمة ، ولكن يجب أن تشكل السعرات الحرارية.

في السنوات الأخيرة ، كما دعا للأحماض الأمينية الأساسية و الإضافية α - ceto.Pero الأحماض الاستعدادات التحضيرية الاستعدادات مثل ارتفاع الأسعار، الأمر الذي يحد من uso.En بهم و اتباع نظام غذائي منخفض البروتين ، ومعظمهم من البروتين عالي الجودة مثل الحليب والبيض و الأسماك و اللحوم الخالية من الدهون ، ينبغي أن تكون كافية من الطاقة الغذائية .

المذكورة أعلاه هي دورا هاما في النظام الغذائي للفشل الكلوي ؟ إذا كنت مهتما في البنود، لا بد من الالتفات الى لنا من فضلك ! لدينا مقالات عن الأمراض المختلفة ري ؟ تشمل الآحاد rudimetos ، والأعراض والعلاج و الحمية واللياقة البدنية لديه كل المعلومات إذا كان لديك أي مشكلة ، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت أو ترك رسالة أدناه!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق