احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

النظام الغذائي لل الكيس الكلوي

لعلاج الكيسات الكلوية ، والنظام الغذائي هو أيضا important.Therefore جدا أن المرضى ؟ يجعل النظام الغذائي ينبغي أن تولي اهتماما ل؟

يي شي 1.quistes الأطعمة تحتوي على البروتين الكلى جودة عالية ، والانتباه إلى الألياف العالية، السيلولوز عالية و المكملات الغذائية منخفضة الدهون، و اتباع نظام غذائي سليم من الكربوهيدرات. ليس الكسوف الجزئي الأغنام والحبوب الكاملة والخضار الطازجة والفواكه ، والماشية ، ولحم الخنزير ، والبيض ، والحليب ، والأسماك، الخ .. صالحة للأكل

2.Pacientes الكيسات الكلوية ، مثل تناول المزيد من البرد والرشح، ثم يصب بسهولة المعدة يانغ ، وتناول الطعام الساخن شين ون تسمح الجهاز الهضمي الحرارة المتراكمة، ثم تبقى جزئية جومي المدمنين ، بسهولة يصب الهيئات.

3.Beba الكثير من الماء : مدى حدوث أمراض الكلى المختلفة لأسباب مختلفة، مختلفة بطبيعة الحال ، والعلاج ليست هي نفسها . في الفشل الكلوي خفيفة بسبب نواتج الكلى انخفاض وظيفة تتركز بحاجة الى مزيد من الرطوبة في الكلى ، وبالتالي، عدم وجود مرض كلوي كبيرة ، مثل وذمة ، وفشل القلب ، وارتفاع ضغط الدم، و يجب عمياء هناك القيود المياه.

4.The المرضى الذين يعانون من الكيسات الكلوية و يتم الحرص على عدم تناول الأطعمة المالحة مثل حار، لا تأكل الملوثة ، لا أكل الشواء ، و يجب حدوث الفشل الكلوي أو يوريمية أيضا إيلاء الاهتمام ل تناول الفاصوليا و منتجاتها ، مما يحد من الحيوان الأطعمة البروتين ، والأطعمة الدهنية ، الخ .

5.Quistes النظام الغذائي الكلوي ينبغي إيلاء الاهتمام ل تناول الطعام المالح نوع (بما في ذلك مخلل ) ، لا تأكل فئة حار (بما في ذلك الفلفل ، والنبيذ ، والجمبري، سرطان البحر، الخ ) ، وتناول الملوثة ( بما في ذلك رث ، وبقايا الخ ) ، وتناول الشواء ، وحدوث الفشل الكلوي أو يوريمية ينبغي أيضا إيلاء الاهتمام ل تناول الفول ومنتجاته ، والحد من الأطعمة الحيوانية البروتين ، والأطعمة الدهنية ، الخ .

كمية المياه 6.La : مرض نانوغرام ري بسبب حدوث مجموعة متنوعة من الأسباب المختلفة ، وبطبيعة الحال مختلفة ، ومعاملة ليست هي نفسها . في القصور الكلوي المعتدل بسبب انخفاض وظيفة الكلى الأيض تتركز بحاجة الى مزيد من المياه للتنزيل من ري ؟ نغ ، وبالتالي ، وأمراض الكلى، و دون وذمة واضحة ، وفشل القلب عالية، وارتفاع ضغط الدم ، لا أنت عمياء القيود المياه. نتذكر أن هؤلاء المرضى يعانون من الفشل الكلوي المزمن و الفشل الكلوي لا تعتقد أن لديك للحد من المياه بدقة إذا القيود المياه الزائدة سهلة لزيادة مكافحة اختلال وظائف الكلى .

7.t انه تناول الملح : الملح السيطرة ، وفقا لدرجة وظيفة الكلى في المرضى الذين يعانون من هذا المرض و إجراء تعديلات، لا ينبغي أن جميع المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن تحد بشكل صارم الملح.

إذا كنت هناك مشاكل أخرى، يرجى ترك رسالة في الجزء السفلي أو الحرة مع الاتصالات عملائنا في علبة línea.Nuestro هو enfermedad-renal@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق