احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مبادئ نظام غذائي صحي من اعتلال الكلية السكري

1.More المياه ، وأقل الحساء

المرضى أعلى حمض اليوريك وإسقاط ل شرب المزيد من الماء ، وشرب بعض مرق ، حساء ، حساء الدجاج ، وعاء الحساء المياه caliente.El يمكن ان تخترق الجسم من الماء المواد الضارة disueltas.Más يمكن أن يخفف من حمض اليوريك ، تسريع إفراز ، اليوريك المكونات disminuyó.Sopa حمض تحتوي على كميات كبيرة من البيورين ، وبعد الشرب يمكن أن يؤدي إلى زيادة إفراز حمض اليوريك.

2.Comer المزيد من الأطعمة القلوية ، وتناول الأطعمة منخفضة الحمضية

مرضى النقرس أنفسهم لديهم اضطراب في استقلاب البيورين ، باستثناء حمض اليوريك ، إذا الإفراط في تناول الأطعمة الحمضية ، لا يفضي إلى recuperación.Y تناول المزيد من الأطعمة القلوية، يمكن أن تساعد في تجديد البوتاسيوم والصوديوم و المعادن الأخرى للحفاظ على التوازن الحمضي القاعدي ، و اضطرابات الغدد الصماء المرضى ، مادة قلوية لا absorbido.Recomendado بسهولة شرب الماء يحتوي على المعادن القلوية، و الشكل الوحيد دور صغير في امتصاص المعادن أو لغرض تسهيل التحسين في البيئة حمض من الجسم.

3.Comer المزيد من الخضروات ، وأكل بعض الأرز

تناول المزيد من الخضار يساعد على خفض كمية البيورين ، وزيادة فيتامين C ، وزيادة celulosa.Comer الأرز السيطرة القليل من المساعدة من السعرات الحرارية ، وفرض قيود الوزن، و اتباع نظام غذائي لخفض الدهون .

المذكورة أعلاه هي مبادئ التغذية السليمة ل اعتلال الكلية السكري ؟ إذا كنت مهتما في البنود، لا بد من الالتفات الى لنا من فضلك ! لدينا مقالات عن الأمراض المختلفة ري ؟ تشمل الآحاد rudimetos ، والأعراض والعلاج و الحمية و الصالة الرياضية لديه كل المعلومات إذا كان لديك أي مشكلة ، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت أو ترك رسالة أدناه!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق