احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لا الكرياتينين مستوى 4.8 مع مرض السكري يعني غسيل الكلى

" هل مستواي الكرياتينين 4.8 مع مرض السكري يعني غسيل الكلى ؟ " هذا هو التحقيق التي حصلنا عليها من أحد المرضى إعتلال الكلى السكري . في النص التالي ، وسوف نناقش هذه المسألة في التفاصيل. آمل أن يساعد الناس في حالة مماثلة. للحصول على المشورة الشخصية ، والدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت الآن !

بصفة عامة، و التشخيص الخاص من مستوى الكرياتينين 4.8 مع مرض السكري لا يزال لا تحتاج لغسيل الكلى. ومع ذلك، إذا تركت دون علاج أو لا تعالج على نحو فعال، فإن مستوى زيادة إلى 5.0 أو أعلى قريبا حيث لديه غسيل الكلى التي سيتم اعتمادها .

لأن حالة المرض تختلف من فرد إلى فرد ، فإن الوقت ل غسيل الكلى هو أيضا مختلفة. إذا كنت ترغب في الحصول على تحليل فردي ، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع تقارير الاختبار الخاصة بك أو مزيد من المعلومات المرض. بعد تحليل ذلك، سوف طبيب الكلى لدينا الرد عليك فورا غضون 24 ساعة.

والخبر السار هو أنه إذا كان التشخيص الخاص من مستوى الكرياتينين 4.8 مع مرض السكري يحصل العلاج الفعال في الوقت المناسب، يمكنك تجنب بالتأكيد غسيل الكلى والعيش حياة طبيعية و طويلة.

في الوقت الحاضر ، فإن الخيار أفضل علاج لوقف تطور مرض الخاص بك هو العلاج تلوث الدم . ذلك هو العلاج الطبيعي مع عدم وجود آثار ضارة.

يتضمن العلاج أساسا ثلاثة أجزاء ، واسمه إزالة ركود الدم عن طريق تنقية الدم ، مزيد من تنظيف الدم مع الطب الصيني ، واستعادة وظائف الكلى بشكل عام. مع هذه الخطوات، مستوى الكرياتينين 4.8 مع مرض السكري يمكن تخفيضها جذريا.

لضمان أفضل الآثار العلاجية ، ينبغي بذل خطة العلاج على أساس التشخيص الدقيق لل حالة كل مريض. في حال كنت ترغب في الحصول على تقييم للعلاج التلوث الدم ، يرجى الاتصال بنا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق