احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

السكري مع المرحلة 4 الفشل الكلوي كيفية منع تراكم السموم

كيفية منع تراكم السموم هي كبرى السكري العديد من المشاكل مع المرحلة يواجه 4 مرضى الفشل الكلوي . هنا اقتراحات مفيدة للرجوع اليها. ترغب في الحصول على المشورة المهنية ؟ الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت الآن .

كما نعلم ، واحدة من الوظائف الرئيسية للكلى هو لتصفية السموم و النفايات من الدم . كيف تحصل النفايات في الدم ؟ حسنا، الدم يسلم المواد المغذية للجسم. تحدث التفاعلات الكيميائية في خلايا الجسم لتحطيم المواد المغذية. جزء من النفايات السامة هي نتيجة لهذه التفاعلات الكيميائية . قد يكون البعض الآخر الاشياء الجسم لا تحتاج وأنها تأتي في الكلى.

في مرض السكري مع المرحلة 4 الفشل الكلوي ، يعانون من ضعف الكلى بشدة. ونتيجة لذلك، فإنها تفشل في إزالة السموم والنفايات من الجسم . فإن هذه المواد الضارة تتراكم داخل الجسم ، مما يؤدي إلى العديد من الأعراض الخطيرة مثل الغثيان ، والتقيؤ، الخ

السكري مع المرحلة 4 الفشل الكلوي كيفية منع تراكم السموم ؟

* اتباع نظام غذائي صحي . بشكل عام ، يجب أن تكون مبادئ نظام غذائي منخفض في البروتين والصوديوم و الفوسفور و البوتاسيوم. استشارة اختصاصي تغذية للحصول على الخطة يعني أكثر ملائمة. أو مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع حالتك مفصلة المرض. بعد تحليل ذلك، سوف نقوم بالرد عليك مع أفضل ترتيب الغذائية.

* اعتماد علاج فعال لازالة المواد الضارة من الجسم، وكذلك استعادة وظيفة الكلى بشكل عام. من خلال ذلك ، يمكن للمرضى نتوقع أفضل الانتعاش. أحدث علاج التلوث الدم هو مجرد مثل هذا النوع من العلاج المنتظم . مع العلاج المبكر ، يمكن للمريض تجنب الفشل الكلوي و التمتع بحياة طبيعية. ل مزيد من المعلومات حول هذا العلاج ، والتحقق من هنا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق