احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التعافي من مرض الكلى المرحلة 5 وبطبيعة الحال لا زرع الكلى

" مرحبا، لقد تم تشخيص أمراض الكلى المرحلة 5 مع كمية البول قليلا. أنا مهتم جدا في التعلم حول كيفية التعافي من هذا المرض بشكل طبيعي دون زرع الكلى . الرجاء المساعدة ! "

الجواب: مرحبا يا سيدي ، ونحن نشعر بالأسف لسماع التشخيص الخاص من أمراض الكلى المرحلة 5 . حتى الآن ، لا يزال هناك لم تصبح بعد العلاج التي يمكن أن تساعدك يتعافى تماما من كد المرحلة 5 . لذلك ليس هناك خيار التي يمكن أن تساعدك على التخلص من أمراض الكلى الخاصة بك.

ومع ذلك ، والعلاج الطبيعي البديل هو متاح لعلاج الكلى الخاصة بك مرض المرحلة 5 من دون غسيل الكلى أو زرع الكلى . ومن المعروف أنها علاج التلوث الدم . مع العلاج في الوقت المناسب ، المزيد من الخسائر في وظائف الكلى يمكن وقفها و المتبقي لديك وظيفة الكلى حتى يمكن أن تعزز إلى درجة معينة .

سواء حالتك هو مناسبة للحصول على العلاج تلوث الدم؟ نحتاج أولا تحليل حالتك المرض شاملة من أجل توفير لكم مع الجواب. ومن هنا ، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع تقرير اختبار أو مزيد من المعلومات المرض. سيكون لدينا طبيب الكلى الرد عليك قريبا مع اقتراحات فردية .

الى جانب ذلك، إذا كنت ترغب في معرفة قضايا استرداد ناجحة مع مساعدة من هذا العلاج ، يرجى الاتصال بنا . سعداء ل تبادل القصص الملهمة لتحسين أفضل لكم .

في الوقت الحاضر ، العلاج تلوث الدم هو الحصول على أكثر وأكثر شعبية كخيار بديل لعلاج أمراض الكلى المرحلة 5 بشكل طبيعي دون زرع الكلى. بالتأكيد ، والحصول على معاملة أفضل المرضى ، نتائج أفضل يمكن أن نتوقع . تريد أن تعرف أكثر مقدمة ؟ يرجى التحقق من هنا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق