احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

وصفات النظام الغذائي ل اعتلال الكلية السكري

اعتلال الكلية السكري هو المضاعفات شيوعا من داء السكري ، هي أيضا واحدة من الأسباب الرئيسية للوفاة في مرضى diabéticos.Desde أول أعراض المرض ليس واضحا اعتلال الكلية السكري ، وعادة التغاضي عنها بسهولة ، ولكن عندما يكون هناك تورم، بروتينية شديدة وارتفاع ضغط الدم ، نقص ألبومين الدم ، و المتلازمة الكلوية أو يوريمية ، ومعظم هي بالفعل في مرحلة متقدمة ، التكهن أكثر mal.Centrándose من اعتلال الكلية السكري هي التشخيص المبكر و tratamiento.Una الوقت، بالإضافة إلى العلاج الطبي اللازم ، يتم تشخيص المهم أن النظام الغذائي ينبغي أن تولي اهتماما ل condicionamiento.Esto لا يساعد فقط على تقليل الحمل على الكلى ، مفيدة لل سيطرة على المرض وإعادة التأهيل ، ولكن أيضا على التخفيف من الدواء لفترة طويلة وتسبب أكبر ضرر ؟ أو ري ؟ ones.Su النظام الغذائي و بشكل رئيسي ما يلي :

السيطرة 1.The في البروتين مرضى السكري vegetal.Los يجب أن يسيطر على كمية من الكربوهيدرات ، وغالبا مع البروتين النباتي و البروتين النباتي nutricionales.La لأنه يحتوي على الكثير من قواعد البيورين ، سوف الإفراط زيادة العبء على الكلى ، ينبغي أن يقتصر على فول الصويا ، حليب الصويا و بروتين الأطعمة الأخرى للاستهلاك البشري ، يمكن استبدال مع السمك والروبيان ، وخيار البحر ، واللحوم العجاف الخ

2.Limitar حدوث أمراض الكلى grasa.Cuando ، يجب الإقلال من تناول الدهون ، لأن الدهون يمكن أن يسبب تصلب الشرايين يؤدي إلى تفاقم المرض الكلوي في حد ذاته هو أداء تصلب الشرايين renal.Se يمكن استخدام الزيت النباتي لتحل محل الدهون الحيوانية ، و يجب السيطرة على الاستهلاك اليومي من الخضروات في 60 إلى 70 غرام أو أقل.

3.Limitar الأطعمة عالية في البيورينات purinas.Una الكثير من عملية التمثيل الغذائي في الجسم زيادة العبء على الكلى . الكرفس ، والسبانخ ، والفول السوداني ، والدجاج ، وجميع أنواع الحساء ولحم الخنزير ، والسردين و ما تبعه من الحيوانات و غنية جدا في البيورينات ينبغي أن يقتصر على alimentación.La اللحوم الخالية من الدهون يحتوي أيضا على البيورينات ، قد يكون أول استهلاك اللحوم في الماء للطبخ، و عدم شرب حساء المتاح.

4.Comer كميات أقل من الملح ، وتناول huevos.En أمراض الكلى تظهر وذمة و ارتفاع ضغط الدم ، يجب الحد من كمية الملح ، وعموما على 2 -4G من تناول الملح هو apropiada.Proteínas البيض في عملية أنتجت أكثر الأيض حمض úrico.Cuando و اختلال وظائف الكلى ، وجعل المنتج النهائي من تراكم النيتروجين العيش عبئا أثقل على الكلى ، لذلك عندما يكون هناك ينبغي أن الفشل الكلوي لا يأكل.

LosRecetas النظام الغذائي المذكورة أعلاه ل اعتلال الكلية السكري ؟ إذا كنت مهتما في البنود ، ونحن لا تزال تدفع الانتباه إلينا ! لدينا مقالات عن الأمراض المختلفة ري ؟ تشمل الآحاد rudimetos ، والأعراض والعلاج و النظام الغذائي و الصالة الرياضية لديه كل المعلومات إذا كان لديك أي مشكلة ، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت أو ترك رسالة أدناه!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق