احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مخاطر عالية واليوريا والنيتروجين والنظام الغذائي

و اليوريا والنيتروجين عالية لديها العديد من دا ؟ O.En النظام الغذائي المهم أيضا أن نلاحظ .

مؤشرات اليوريا والنيتروجين في الدم الطبيعي :2.86 -7 .14 مليمول / لتر، وهو تعريفنا من الحياة الطبيعية ، مرة واحدة خارج هذا النطاق ، والتي هي عالية اليوريا النيتروجين.

ارتفاع الكلوي قصور نيتروجين اليوريا في الدم ، ولكن ليست هي المظاهر السريرية فقط، يحدث ارتفاع الكرياتينين في مصل الدم أيضا، ولكن سيكون هناك ضغط الدم ، وفقدان الشهية ، نزيف اللثة ، عدم التوازن المنحل بالكهرباء ، الحماض الأيضي ، و شذوذ البول و مظاهر أخرى العيادات ، بحيث تركيزات عالية من النيتروجين اليوريا في الدم وحدها لا يمكن أن أقول أن هذا هو الفشل الكلوي.

سبب وضوح عالية من اليوريا والنيتروجين في الحالات الثلاث التالية

في الحالة الأولى ينظر في ارتفاع ، التهاب الكلية المزمن ، التهاب الكلية السامة ، التهاب الحويضة والكلية الحاد ، والسل الكلوي ، والتصلب الوعائي الكلوي ، أمراض الكلى المتعدد الكيسات الخلقية و ضعف الكلى أورام الكلى inducida.Especialmente لتشخيص التهاب الكلية الحاد الكلوي قيمة خاصة يوريمية والتي زادت مع درجة من الشدة ، مثل آزوتيمية ااا اكثر من 9 مليمول / لتر، BUN يوريمية تتجاوز 20 مليمول / لتر، للمساعدة في تقدير المرض.

الحالة الثانية : ارتفاع مثيل من قبل الفشل الكلوي القلب الاحتقاني ، وحروق شديدة ، والصدمة ، ونزيف الجهاز الهضمي، و الجفاف، و حالات العدوى الشديدة ، الحماض السكري، قصور الغدة الكظرية ، والكبد و متلازمة الكلى.

الحالة الثالثة : ارتفاع ينظر بعد انسداد المسالك الكلوي بسبب زيادة في الضغط في الأنسجة الكلوية ، يتم تقليل ضغط الترشيح الكبيبي ، مثل تضخم البروستات، انسداد مجرى البول بسبب ضغط الورم ، أو كليهما الجانبين من الحسابات ureterales.Elevada اليوريا والنيتروجين في الدم يمكن ، ببساطة لأن الإفراط في استهلاك الأغذية الغنية في البروتين الغذائي الناجمة عن التغييرات في النظام الغذائي والتوازن البروتين ، والأطعمة السكرية و الخضر المزيج ، عليك أن تكون قريبا إلى العادي . وبالتالي، كسبب واضح ، فمن الأفضل استشارة الطبيب قبل اتخاذ قرار بشأن العلاج كذلك.

واليوريا والنيتروجين نظام غذائي عالي

1 Ccr20-50ml/min امعاوض الفشل الكلوي. يجب السيطرة على البروتين البروتين 45 - 50G و ينبغي أن يكون وينبغي أن يكون البروتين calidad.La البروتينات النباتية عالية الحد الأدنى ، لأن العديد من الشروط، مثل الأحماض الأمينية غير الأساسية، والأرز، و البروتين النباتي هو أفضل وسيلة في محاولة لإزالة السطح الواردة . تطبيق يحتوي على بروتين عالي الجودة ، مثل اللحوم الخالية من الدهون والأسماك والبيض وغيرها من الأطعمة .

2 الساخنة لضمان مجموع السعرات الحرارية من أجل الحد من الاستهلاك في vivo.Suministro مكتبة البروتين من السعرات الحرارية يجب 30Kca/Kg الوزن، المصدر الرئيسي لل كربوهيدرات و الدهون المكونات. برنامج غذائي الفقراء يمكن أن تعطي الدواء المريض Erchen ( Pinellia ، بوريا ، قشر البرتقال ، عرق السوس ) و ؟ إضافة جايا ، و الكوميديا ​​الإلهية وغيرها من المخدرات التي ينبغي اتخاذها consumidor.La دليل الغذاء ل تحتوي على الفيتامينات B و الأطعمة الغنية بفيتامين C.

إذا كان لديك أي أسئلة ، يرجى التعليق أدناه، البريد الإلكتروني أو الدردشة vivo.Nuestro علبة البريد enfermedad-renal@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق