احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

حمية ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية من العلوم

1.The في تغيير في عادات الأكل : يجب أن تكون تحت إشراف الطبيب لمناقشة النظام الغذائي الخاص بك ، وتغيير العادات السيئة في تناول الطعام ، وتقييد بعض الأطعمة لتلبية احتياجاتهم الغذائية ، وتحسين نوعية الحياة.

2.THE مراقبة الحرارة والتدفئة وينبغي أن يستند المبلغ الصحيح على المرض إلى قرار ، والحفاظ على وزن الجسم المثالي عموما كما estándar.Debido هؤلاء المرضى تميل إلى أن تكون اضطرابات استقلاب الشحوم ، الحد من تناول الدهون بحيث لا يساعد فقط على السيطرة على الحرارة، ولكن أيضا لتحسين الاضطرابات الأيضية .

3.Baja الملح ، وارتفاع فيتامين النظام الغذائي : مرضى ارتفاع ضغط الدم يعانون من مرض الكلى يجب أن يسيطر على كمية من الملح ، وتجنب الأطعمة المالحة ، إضافة المواد الحافظة في الأطعمة لتناول الطعام poco.La كمية كافية من الفيتامينات والفيتامينات وخاصة B ، مفيدة لتنظيم عملية التمثيل الغذائي، عند الضرورة يمكنك أن تأخذ الفيتامينات.

4.Beber الحق في كمية من الشاي : إن مادة البوليفينول في التمثيل الغذائي للدهون الإنسان يلعب دورا importante.Puede إزالة السموم ، المضادة للالتهابات ، وتليين الأوعية الدموية.

5.La البروتين من المغذيات الأساسية ، ولكن إذا كمية البروتين عالية جدا ، فإنه سيتم زيادة العبء على الكلى ، وزيادة الفرق؟ Renal.Si أو عدم كفاية كمية يمكن أن تؤثر على إمدادات الجسم من المواد المغذية ولذا ، ينبغي على المرضى تحديد كمية البروتين وفقا لحالة وظيفة الكلى : عندما لا يكون هناك اختلال وظيفي كلوي كبيرة ، والسيطرة على كمية البروتين في يوم واحد 50g.Si الكرياتينين في مصل الدم ، والنيتروجين اليوريا في الدم وغيرها الشذوذ واضحة، ينبغي خفض كمية البروتين من 20 ~ 40G اليومية.

6.Pacientes مرض الكلى ارتفاع ضغط الدم الإقلال من تناول الملح : يجب أن خفضت إلى ما دون 6G في اليوم الواحد، أي بعد إزالة البيرة العادية غطاء وسادة ، وزجاجة من الملح حوالي مبلغ 6g.Esta يشير إلى كمية الملح الملح تشمل الطبخ وغيرها من الأطعمة تصبح total.Adecuado ملح الصوديوم للحد من تناول الصوديوم يمكن أن يساعد على خفض ضغط الدم، وخفض الصوديوم و احتباس الماء في الجسم.

مرضى ارتفاع ضغط الدم يعانون من الفشل الكلوي ، بغض النظر عن درجة الضرر ؟ ، أو الكلى ، هو ضغط الدم controlada.La بدقة لتجنب المزيد من دا ؟ Renal.Cuando ظيفة أو الفشل الكلوي ، وخصوصا عندما يكون معدل الترشيح الكبيبي 20 مل / دقيقة تحت ، والسيطرة على ضغط الدم يمكن أن يسبب أحيانا الفشل الكلوي الحاد قليل البول ، ولكن لا يمكن أن تصبح دليلا على مكافحة ضغط الدم العلاج antihipertensiva.Control حفظه الأجهزة (القلب والدماغ ) وظائف الحياة، و حتى لو كان الشر من تصلب الشرايين الكلوية دخلت أمراض الكلى في نهاية المرحلة ، ورقابة صارمة من ضغط الدم يمكن أيضا استعادة وظيفة renal.Uremia تم التوصل إليه في محاولة للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم هو أيضا تضاف إلى العلاج غسيل الكلى ، والتي يمكن تصحيح يوريمية و الاحتفاظ agua.Soltero مع العلاج غسيل الكلى صعبة للسيطرة على ضغط الدم والارتياح، وينبغي أن يضاف مع الأدوية الخافضة للضغط ، وقد أظهرت الممارسة أن التأثير المشترك لل مينوكسيديل و بروبرانولول هو أفضل.

المذكورة أعلاه هي حمية ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية العلوم ؟ إذا كنت مهتما في البنود، لا بد من الالتفات الى لنا من فضلك ! لدينا مقالات عن الأمراض المختلفة ري ؟ تشمل الآحاد rudimetos ، والأعراض والعلاج و الحمية و الصالة الرياضية لديه كل المعلومات إذا كان لديك أي مشكلة ، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت أو ترك رسالة أدناه!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق