احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي الكرياتينين 4.5 العلاج الطبيعي لا غسيل الكلى أو زرع

"لقد تم تشخيص أخي مع الفشل الكلوي الكرياتينين 4.5. و أمراض الكلى وتقول انها سوف تضطر إلى البدء في غسيل الكلى في وقت قريب. فأرجو أن تقول لنا هل هناك أي علاج طبيعي ل حالتها دون غسيل الكلى أو زرع الكلى ؟ نحن قلقون للغاية . "

الجواب: مرحبا يا سيدي ، آسف لسماع التشخيص ابنة أختك من الفشل الكلوي الكرياتينين 4.5. صحيح أنه لا يوجد دواء فعال لمرض لها، وأنها يجب أن تنتظر حتى يتطور المرض إلى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة حيث لديه غسيل الكلى أو زرع الكلى التي سيتم اعتمادها للحفاظ على قيد الحياة. ولكن هذا ليس هو الحال في الطب الصيني .

وقد تم تطوير العلاج الطبيعي في الصين للمساعدة في علاج ابنة ديك الفشل الكلوي الكرياتينين 4.5 ويساعدها على تجنب الغسيل الكلوي أو زرع . ويسمى خيار العلاج عادة تلوث الدم .

سواء حالتها مناسبة للحصول على هذا العلاج أحدث ؟ يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع أكثر من المعلومات مرضها . بعد تحليل ذلك، سوف طبيب الكلى لدينا الرد عليك قريبا !

الدم التلوث العلاج هو الخيار المنهجي الذي يتضمن ثلاثة أجزاء ، واسمه إزالة ركود الدم مع تقنيات تنقية الدم ، مزيد من تنظيف الدم مع علاجات الطب الصيني، واستعادة وظائف الكلى عن طريق الخلايا الجذعية . التشخيص الدقيق هو المنطلق لجعل خطة العلاج أفضل .

ابنة الخاص بك هو حاليا في حالة حرجة للغاية مع الفشل الكلوي الكرياتينين 4.5. نقترح لها للحصول على العلاج الطبي فعالة في أقرب وقت ممكن للحصول على نظرة أفضل. إذا كنت لا تزال لديها أي شيء غير واضح، لا تتردد في إعلامنا. رعاية من فضلك!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق