احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

سبب ارتفاع وانخفاض ااا ااا

سبب ارتفاع وانخفاض ااا ااا :

النيتروجين اليوريا والأمونيا هو وثاني أكسيد الكربون كما الأحماض الأمينية الأساسية، التي ينتجها الكبد . إزالة البروتين من مكونات مصل ، والمعروفة باسم النيتروجين المتبقية، و أكثر من 50 ٪ واليوريا والنيتروجين saludable.Cómo جعل الدم المرتفع واليوريا والنيتروجين و الكرياتينين واليوريا والنيتروجين في الدم والكرياتينين كيفية التعامل مع المرضى الذين يعانون من ارتفاع ؟ إفراز اليوريا والنيتروجين الكلى في البول GFR في هذه الهيئة ، وظيفة إفراز الكلى وضعف إذا كان النتروجين اليوريا في الدم يزيد concentración.Por بالتالي اليوريا والنيتروجين فهم وظائف الكلى لديه تصبح مؤشرا هاما على ما إذا كانت طبيعية. النيتروجين اليوريا العادي هو 2،86-7،14 مليمول / لتر ، ويمكن تغيير القيمة المقاسة بسبب التغييرات في محتوى النظام الغذائي.

الفشل الكلوي . واليوريا والنيتروجين منخفضة ، وتناول القليل جدا من البروتين قد تترافق مع فشل الكبد المرتبطة بالحمل .

فشل الكبد . الكبد هو الجهاز الأيضي الجهاز الرئيسية ، وفشل الكبد ، مما يؤدي إلى عدم امتصاص المواد المغذية بشكل صحيح . سبب آخر هو أن المريض كمية غير كافية من البروتين إلى جانب وظائف الكبد غير طبيعية نتيجة لزيادة consumo.Causa انخفاض اليوريا والنيتروجين في الدم لديه متعددة، بحيث أن المريض إذا كان انخفاض الدم واليوريا والنيتروجين إلى مستشفى العادية للفحص ، وعادة ما لا يمكن فهم أسباب انخفاض اليوريا في الدم النيتروجين في الفشل الكلوي ، لذلك الهلع المفرط . لذلك، من أجل تجنب تفريغ المفرطة، فمن الأفضل أن تكون اختبارات وظائف الكبد، و شخصت بعد سبب وجيه ، ثم يصف الدواء الصحيح ، وتجنب العلاج أعمى ، وتأخير وقت العلاج .

مجموعة متنوعة من الآفات متني الكلوي ، مثل التهاب كبيبات الكلى ، التهاب الكلية الخلالي ، الفشل الكلوي الحاد و الفشل الكلوي المزمن الفضاء الاحتلال الآفات يمكن أن تكون مدمرة و ارتفاع اليوريا والنيتروجين في الدم في الكلى في وضع متعددة orina.Factores يمكن أيضا أن يسبب الدم النتروجين اليوريا في البول زيادة ، و عوامل خارجية مثل لحكم ري ؟ نانوغرام ، BUN21.4mmol / L ( 60mg/d1 ) هي واحدة من مؤشرات التشخيص يوريمية .. عادي النيتروجين اليوريا هو 2، 5 ~ ~ 5.16MMOl / L ( 7-15 ملغ / دل ) ، أكثر عرضة لآثار النظام الغذائي ، وتدفق الدم الكلوي ، وإذا كانت عوامل تدهور البروتين - العدوى، النزيف المعوي ، فرط نشاط الغدة الدرقية ، والسماح لل يوريا مستويات النيتروجين.

تحت معدل معدل الترشيح الكبيبي في الكلى انخفضت من العادي 1/2 ~ 1/ 3، واليوريا والنيتروجين تدريجيا، كانت نسبة النتروجين اليوريا و الكرياتينين في مصل الدم 10.1 عادة بيلة دموية بسبب ارتفاع نسبة الطلاب نزيف الجهاز الهضمي، و انحلال الدم ، اختلال وظيفي في القلب و يحسن من النسيج انهيار ( الحروق ، والعلاج حمى ، الهرمون الموجه لقشرة الكظر ، الخ ) ، وعوامل ما قبل الكلى في معظم الحالات ، و نسبة انخفاض أرى البروتين قليلا جدا ، قصور كبدي و الكلوي الحاد وهلم جرا.

إذا كان لديك أي أسئلة ، يرجى التعليق أدناه، البريد الإلكتروني أو الدردشة vivo.Nuestro علبة البريد enfermedad-renal@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق