احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما يمكن أن تكون خاطئة إذا الكرياتينين الخاص بك هو 4.5 في ارتفاع ضغط الدم

تعمل الكلى على تصفية الدم و إزالة الفضلات و السوائل الزائدة . هنا ، دعونا نلقي نظرة على ما يمكن أن تكون خاطئة إذا كان لديك الكرياتينين 4.5 في ارتفاع ضغط الدم. قراءة لمعرفة مزيد من المعلومات، أو الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة المهنية.

الكرياتينين هو مؤشر مهم للصحة الكلى مع المستوى الطبيعي بين 0،5-1،2 . ويلاحظ وجود ارتفاع في هذا المستوى فقط مع ضرر ملحوظ ل أداء النيفرون الكلى . لذلك، إذا كان لديك الكرياتينين 4.5 في ارتفاع ضغط الدم، و كنت تعاني من الفشل الكلوي الحاد. تركت دون علاج ، سيكون لديك لبدء غسيل الكلى في وقت قريب.

كما نعلم ، حالة كل شخص يختلف عن الآخر شاملة . وينصح لك ل استشارة الطبيب الكلى للحصول على أفضل خيار لمساعدتك على تجنب غسيل الكلى . أو ، يمكنك مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع تقرير اختبار الخاص بك. بعد تحليل ذلك، سوف طبيب الكلى لدينا توفر لك مع اقتراحات شخصية .

حالتك الحالية مع الكرياتينين 4.5 في ارتفاع ضغط الدم هو حرجة للغاية للحصول على علاج فعال في أقرب وقت ممكن لمنع الفشل الكلوي . هنا ، نود أن نقترح علاج طبيعي يعرف باسم العلاج تلوث الدم .

الدم التلوث العلاج هو أحدث علاج لمرض الكلى. بل هو نوع من العلاج الطب الصيني والتي يمكن علاج أمراض الكلى من الأسباب الجذرية. من خلال إزالة كل المواد الضارة من الجسم و استعادة وظيفة الكلى عموما، الكرياتينين 4.5 في ارتفاع ضغط الدم يمكن تطبيع تدريجيا. إذا كنت ترغب في الحصول على تقييم لهذا العلاج أو ترغب في معرفة مقدمة مفصلة ، لا تتردد في الاتصال بنا . نحن سعداء لتبادل المعلومات المفيدة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق