احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا 19 ٪ وظائف الكلى مع التهاب الكلية البرفرية يعني

مرة واحدة حصلت على تشخيص التهاب الكلية البرفرية و 19 ٪ وظائف الكلى ، والمرضى قد نتساءل ما يعني ذلك . في هذه المقالة ، وسوف نناقش هذه المسألة في التفاصيل. آمل أن يساعد الناس فعلا مع تحقيق مماثل.

في الواقع ، وتشخيص التهاب الكلية فرفرية و 19 ٪ وظائف الكلى يعني أن كنت في المرحلة 4 كد مع انخفاض خطير من قدرة الكلى. إذا لم يعالج في الوقت المناسب، وسوف تقدم إلى نهاية مرحلة المرض الكلوي ( الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ) قريبا، و يجب أن تخضع ل علاج استبدال الكلى مثل غسيل الكلى أو زرع الكلى.

وبالتالي، فإن أهم شيء يجب عليك القيام به الآن هو أن استشر طبيبك عن طرق لمنع تطور المرض و حماية المتبقية 19 ٪ من وظائف الكلى في التناقص. يمكنك أيضا مراسلتنا على 
kidney-support@hotmail.com مع أكثر من المعلومات مرضك . بعد تحليلها من قبل خبراء الكلى لدينا، وسوف نقوم بالرد عليك بمشورة فردية .

بين سبل الانتصاف المتاحة لعلاج التهاب الكلية فرفرية و 19 ٪ وظائف الكلى ، والعلاج المناعي هو الخيار علاج فعال . ذلك هو العلاج الطبيعي مع عدم وجود آثار جانبية.

تم تطويرها من قبل خبراء الكلى المناعي الشهيرة في الصين مع أهداف لاستعادة وظيفة الكلى الشاملة و تنظيم الجهاز المناعي كله . هناك ست خطوات المشاركة في عملية المعالجة بما في ذلك الاختبارات الخاصة المناعة ، منع الاستجابة الالتهابية الزائدة والتسامح المناعي ، والتكيف المناعي، و الحماية المناعية ، و إزالة المناعي. ويتم اختيار خطوات محددة وفقا ل إجراء تشخيص دقيق للحالة مرض كل مريض . في وقت سابق كنت الحصول على العلاج المنهجي ، فإن التوقعات أفضل يمكن أن تتوقعه.

في حين ، إلى أي مدى يمكنك تحسين العلاج المناعي مع التهاب الكلية فرفرية لجهودكم و 19 ٪ وظائف الكلى ؟ يرجى ترك رسالة في أدناه للحصول على مساعدة مجانية من طبيب الكلى لدينا. العمل معا ، يمكننا محاربة أمراض الكلى !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق