احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج الكلى وظيفة 13 ٪ مع TCM دون زرع الكلى

أنت لا تزال تبحث عن الطب الصيني التقليدي ( TCM ) لإدارة وظيفة الكلى بنسبة 13٪ دون زرع الكلى ؟ قراءة هذه المادة لمعرفة المزيد من المعلومات المفيدة أو استشارة الطبيب للحصول على المشورة على الانترنت مجانا .

وكذلك نعرف كل شيء، في الطب الغربي ، وليس هناك علاج آخر لوظيفة الكلى 13 ٪ باستثناء غسيل الكلى أو زرع الكلى. لذلك ، فإن بعض الناس يبحثون عن أمل جديد في الطب الصيني التقليدي . إذا تعامل مع العلاج الصيني في الوقت المناسب ، والمرضى الذين لا تزال لديها فرصة لتجنب الغسيل الكلوي أو زرع .

TCM عن وظائف الكلى 13 ٪ دون زرع الكلى

* العلاج الساخن ضغط

في حين يخضع لهذا العلاج ، والمرضى الذين بحاجة فقط إلى الاستلقاء على السرير مع اثنين من الحزم الطب تعلق على منطقة الكلى لهم . آخر اسم والمعروف عن هذا العلاج هو الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية .

أنه يساعد على الحفاظ على وظائف الكلى المتبقية و منع المزيد من التدهور فيها. ما هو أكثر من ذلك ، يمكن لل دواء فعال العشبية الصينية توريد المواد الغذائية الأساسية لإصلاح الكلى التالفة و وقف المزيد من التقدم من الفشل الكلوي . لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة هنا .

* كامل العلاج باث

هذا هو تطبيق خارجي من الطب الصيني التقليدي في الطب الصيني التي اختارت توضع في الماء لتحقيق الغرض من علاج أمراض الكلى في حين أخذ حمام . لديها الآلاف من التاريخ في الصين. الخيار هو مريح للغاية مع عدم وجود آثار ضارة أو إصابة لجسم الإنسان .

بالإضافة إلى ذلك، العلاجات TCM الأخرى من أجل وظيفة الكلى بنسبة 13٪ دون زرع الكلى تشمل أيضا الوخز بالإبر ، والعلاج حمام القدم ، والعلاج دورة ، الحقنة الشرجية ، وما إلى ذلك في حال كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات التفصيلية ، يرجى مراسلتنا على الكلى الدعم @ هوتميل . كوم. سعداء ل تبادل المساعدة!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق