احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكلى الكيس الكرياتينين 3.9 هل يجب الاستعداد ل استقبال غسيل الكلى

وقال "لقد تم تشخيص الكيس الكلى الكرياتينين 3.9 ، فهل الاستعداد ل تلقي غسيل الكلى ؟ أفيدوني . شكرا! " بعد الحصول على هذا التحقيق ، ونحن نقدم الاقتراحات على النحو التالي . إذا كان لديك سؤال مماثل ، والتحقق من النص التالي للحصول على مزيد من المعلومات.

مرحبا ، سيدي الرئيس، شكرا لجهودكم التشاور معنا. في قضيتك مع الكيس الكلى الكرياتينين 3.9 ، فإنه لا يزال من المبكر بالنسبة لك لبدء غسيل الكلى . عموما ، واقترح مرضى الكلى للتحضير ل غسيل الكلى عندما زاد مستوى الكرياتينين ل 5-6 . في الواقع ، مع العلاج المبكر والفعال ، يمكنك تجنب بالتأكيد غسيل الكلى.

سعداء ل تبادل المشورة الفردية للمساعدة في وقف تطور الكلى الكيس الخاص الكرياتينين 3.9 . لكننا بحاجة لتحليل حالتك المرض شاملة. يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع تقرير اختبار أو مزيد من المعلومات المرض. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت مع اقتراحات مفصلة .

من أجل تجنب غسيل الكلى، و أهم الأشياء التي عليك القيام به الآن هو وقف نمو الكيس الكلوي ، مستوى الكرياتينين أقل مرتفعة، وإصلاح وظيفة الكلى التالفة . هل وجدت مثل هذا النوع من الحل؟

هنا ، نود أن نوصي العلاج بالاعشاب الطبيعية تسمى الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy . أنها فعالة في علاج أمراض الكلى الخاصة بك مع الآثار العلاجية أعلاه.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو الطب الصيني التقليدي مبتكرة ( TCM ) . مختلفة من الدواء عن طريق الفم ، يتم تطبيقه خارجيا والمرضى بحاجة فقط إلى الاستلقاء على السرير للحصول على العلاج .

و micronized اختيارها الطب الصيني عشبة إلى جزيئات صغيرة يمكن أن تصل إلى الآفة الكلى مباشرة. ثم الدواء يمكن أن تصبح نافذة المفعول لمنع المزيد من توسيع الكيس الكلوي ، يتقلص تدريجيا في الحجم ، وإصلاح الكلى التالفة ، و استعادة وظيفة الكلى بشكل عام.

ل مزيد من المعلومات حول مايكرو الطب الصيني Osmotherapy أو الكلى الكيس الكرياتينين 3.9 إدارة ، يرجى ترك رسالة في أدناه .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق