احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ااا 37 و الكرياتينين 2.6 في إعتلال الكلى ايغا الحل الطبيعي

إذا كنت تحصل على تشخيص ااا 37 و الكرياتينين 2.6 في ايغا إعتلال الكلى ، والعلاج المعتاد هو المنشطات. ولكن النتيجة لهذا العلاج ليست جيدة . في الواقع ، والحل الطبيعي هو المتاحة لضمان أفضل الآثار العلاجية لهؤلاء المرضى. كما هو معروف العلاج بالخلايا الجذعية .

لدينا طبيب الكلى غير متواجد حاليا لنقدم لكم المشورة المهنية. الدردشة معهم إذا كنت تفضل التحدث مباشرة. أو ، على قراءة للعثور على مزيد مقدمة عن كيفية عمل هذا العلاج الطبيعي.

حالتك الحالية مع BUN والكرياتينين 2.6 37 في ايغا إعتلال الكلى هو في المرحلة 3 كد . عند هذه النقطة ، وانخفاض معتدل وظائف الكلى قد تحدث. من أجل عكس الفوضى، و العلاج الفوري ضروري. العلاج المناعي هو خيار فعالة مع مثل هذا التأثير العلاجي .

العلاج المناعي هو خيار العلاج الطبيعي جديدة ل أمراض الكلى مع بهدف استعادة وظيفة الكلى و تنظيم الجهاز المناعي بشكل عام. التشخيص الدقيق هو المنطلق لجعل خطة العلاج الأنسب .

كخيار منهجي ، تتضمن عملية المعالجة كله ست خطوات ، واسمه الاختبارات المناعية الخاصة و الامتحانات ، وكتلة رد فعل جهاز المناعة المفرطة والتسامح المناعي ، وتنظيم المناعة، و الحماية المناعية ، وإزالة المناعي. ويتم اختيار بعض الخطوات وفقا ل حالتك المرض شاملة.

إذا كنت ترغب في الحصول على تقييم لهذا الخيار الطبيعية ، فلا تتردد في الاتصال بنا . وسيقوم خبراء الكلى لدينا تحليلها و الرد عليك مع اقتراحات فردية .

حين الحصول على العلاج بالخلايا الجذعية ل ااا 37 و الكرياتينين 2.6 في ايغا إعتلال الكلى ، وينصح لك لقيادة حياة صحية من خلال اتباع نظام غذائي سليم ، مع ممارسة التمارين الرياضية بانتظام ، وتطوير العادات اليومية الجيدة. إذا كان هناك أي شيء غير واضح ، واسمحوا لنا أن نعرف . رعاية من فضلك!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق