احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ااا 91 الكرياتينين 4.9 في متلازمة الكلوية العلاج الطبيعي

مريض واحد مع ااا 91 الكرياتينين 4.9 في متلازمة الكلوية استشارة لنا عن العلاج الطبيعي عدا غسيل الكلى. إذا كان لديك شك مماثلة ، والتحقق من المقالة التالية للحصول على مزيد من المعلومات أو الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة المجانية.

حتى الناس مع نفس تشخيص أمراض الكلى، و حالتهم المرض مفصل تختلف من فرد إلى آخر . وبالتالي ، ينبغي إيلاء خطة العلاج على أساس تحليل شامل لل حالة كل مريض. نريد اقتراحات فردية ؟ يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع تقرير اختبار أو مزيد من المعلومات المرض. بعد تحليل ذلك، سوف نقوم بالرد عليك قريبا في غضون 24 ساعة.

مع تقدم التكنولوجيا الطبية الحديثة ، وقد اخترع العلاج الطبيعي لمساعدة المرضى الذين يعانون من ااا 91 الكرياتينين 4.9 في متلازمة الكلوية تجنب غسيل الكلى. كما هو معروف العلاج تلوث الدم .

حتى الآن ، العلاج تلوث الدم هو أحدث علاج لمرض الكلى. وتنطوي العملية على معالجة سلسلة من العلاجات المتطورة بما في ذلك وسائل تنقية الدم ، مايكرو الطب الصيني Osmotherapy ، العلاج حمام كامل ، حقنة شرجية ، الخلايا الجذعية ، والوخز بالإبر ، الخ ويتم اختيار العلاجات محددة تبعا ل حالة المريض.

لعلاج ااا 91 و الكرياتينين 4.9 في متلازمة الكلوية ، ويمكن علاج التلوث بالدم العمل على ازالة كل المواد السامة من الجسم، و استكمال العناصر الأساسية إلى الدم، و استعادة وظيفة الكلى . ثم ، يمكن للمريض تجنب غسيل الكلى بنجاح. مقارنة مع علاج الطب أعراض ، وهذا الخيار الطبيعي هو بالتأكيد أفضل خيار للرجوع اليها لعلاج أمراض الكلى جوهريا عن السبب الجذري . أي شيء غير واضح ؟ يترك لديك شك في متن الرسالة التالية . سعداء ل تبادل المساعدة!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق