احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ااا 26 و الكرياتينين 1.8 مع التهاب الكلية الذئبة الطب الصيني

في هذه الأيام ، كثير من الناس مع الذئبة و مرض الكلى اختيار العلاج الطب الصيني والحصول على الآثار العلاجية مرضية. في هذا النص ، وسوف نقدم الطب الصيني ل ااا 26 و الكرياتينين 1.8 مع التهاب الكلية الذئبة . إذا كنت ترغب في الحصول على المشورة الشخصية ، والدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت الآن .

ويستخدم الطب الصيني بنجاح لمجموعة متنوعة من الظروف بما في ذلك مرض الكلى الذئبة . على مر القرون، مارست الخبراء الكلى في الصين العديد من أشكال العلاج الطبيعي.

الطب الصيني ل ااا 26 و الكرياتينين 1.8 مع التهاب الكلية الذئبة

* العلاج الساخن ضغط

هذا هو العلاج الخارجي الذي يسمى عادة الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy . و micronized اختيار الادوية العشبية الصينية إلى حبيبات صغيرة التي يمكن أن تحصل ل آفة الكلوي مباشرة مع جهاز التناضح الحديثة.

يمكن أن المكونات الفعالة من الدواء يعمل على تثبيط الاستجابة الالتهابية ، وتحسين الدورة الدموية، وزيادة المعروض من الدم و الأوكسجين في الكلى ، وتدريجيا استعادة وظيفة الكلى .

من خلال ذلك ، وأعراض مثل BUN والكرياتينين 26 1.8 في أمراض الكلى الذئبة تختفي بشكل طبيعي . للحصول على تقييم ل هذا العلاج ، لا تتردد في الاتصال بنا .

* العلاج تلوث الدم

هذا هو أحدث علاج ل أمراض الكلى التي تم تطويرها من قبل الكلى الشهير في البلاد بعد دراسة أكثر من 20 سنوات و الممارسة السريرية.

ويشمل العلاج العلاج تلوث الدم ثلاثة أجزاء ، واسمه إزالة ركود الدم ، استكمال العناصر الأساسية ل مجرى الدم ، و استعادة وظيفة الكلى بشكل عام. لمزيد من المعلومات راجع هنا .

BUN والكرياتينين 1.8 26 مع التهاب الكلية الذئبة يمكن عكسها مع الأخذ في وقت مبكر الطب الصيني. إذا كنت لا تزال لديها أي شيء غير واضح ، واسمحوا لنا أن نعرف .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق