احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مظاهر الكيسات الكلوية

الكيسات الكلوية هي مصطلح عام الذي بدا حجم ؟ يختلف أو ري ؟ نغ مع العالم الخارجي من دون كتلة الكيسي، و الكيسات الكلوية شيوعا يمكن تقسيمها إلى الكبار أمراض الكلى المتعدد الكيسات المشتركة، الكيسات الكلوية بسيطة و المكتسبة الكيسات الكلوية .

مظاهرات

الغالبية العظمى من الكيسات الكلوية هي asintomáticos.Examen البدني العادي ، حتى في مجال الكلى أو السكتة الدماغية و كتلة palpable.Si عدوى الكيس ، مما يهدد abdominal.Algunos مرضى الحساسية قد يكون راجعا إلى الكيس نفسه وزيادة في الضغط داخل اللمعة ، الخ العدوى التالية :

1.Cintura ، المعدة أو آلام في البطن

هو السبب يرجع ذلك إلى التوسع في ري ؟ نج والتوسع ، والإجهاد يزيد كبسولة الكلوي ، الكلوي عنيق الجر أو الضغط الناجم عن adyacentes.Además الأجهزة ، يسبب تكيس الكلى محتوى الماء من ري ؟ نغ ، وكتل كبيرة وثقيلة ويتميز ، وانخفض المرحلة، فإنه يمكن أيضا أن يسبب الألم الألم espalda.El الألم ، مملة، ثابت على جانب واحد أو كلا lados.Departamento الأشعة و القطني abajo.Si إلى نزيف داخل المحفظة أو العدوى الثانوية ، ثم جعل ألم تكثيف súbitamente.Si الحجارة الانصهار نزيف أو جلطات الدم المسالك البولية، فمن الممكن أن المغص الكلوي .

2.Hematuria

فإنه يمكن التعبير عنها هي المجهرية بيلة دموية بيلة دموية أو macroscópica.Episodios دوري عند المظهر، و آلام أسفل الظهر وغالبا ما تتفاقم ، ممارسة نشطة ، والصدمات النفسية ، والعدوى يمكن أن تحدث أو agravar.Sangrado السبب هو لأن هناك العديد من الجدار تحت الضغط ، وذلك بسبب ل مزيد من الضغط أو الإصابة ، حتى أن جدار الأوعية الدموية و النزيف بسبب الجر الزائد.

3.Masa البطن

في بعض الأحيان ، والسبب الرئيسي لعلاج المرضى ، 60 ٪ إلى 80 ٪ من المرضى الذين يعانون من واضح ري توسيع ؟ ones.En عموما ، وارتفاع ري ؟ نج، الكلى سوءا.

4.Proteinuria

أنها عادة ما تكون سنة صغيرة ، لا يزيد عن 2 غرام من البول خلال 24 هورس. ثي المتلازمة الكلوية لا يحدث الكثير .

5.Hipertensión

الكيسات الكلوية ضيق الصلبة ، مما تسبب في نقص تروية الكلى أسباب زيادة إفراز الرينين ، مما تسبب في ضغط الدم وظيفة الكلى طبيعية alta.En ، أكثر من 50 ٪ من المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم و الفشل الكلوي عند زيادة في حدوث ارتفاع ضغط الدم.

الكلوي 6.Disfunción

كما الكيس الاحتلال والقمع ، بحيث انخفضت ري الأنسجة الطبيعية ؟ نغ بشكل ملحوظ وانخفاض وظيفة الكلى.

المذكورة أعلاه هي مظاهر الكيسات الكلوية ؟ إذا كنت مهتما في البنود، لا بد من الالتفات الى لنا من فضلك ! لدينا مقالات عن الأمراض المختلفة ري ؟ تشمل الآحاد rudimetos ، والأعراض والعلاج و النظام الغذائي و الصالة الرياضية لديه كل المعلومات إذا كان لديك أي مشكلة ، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت أو ترك رسالة أدناه!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق