احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج الخراجات الكلوي

المعايير الطبية الحالية أية أساليب علاج ناجحة الخراجات renales.Para الكيسات الكلوية الصغيرة سوف، إذا لم يكن هناك أعراض لا تحتاج إلى أي علاج، ولكن يجب أن يتم التحقق بشكل منتظم ل معرفة ما إذا كان الكيس هو creciendo.Los أعراض يجب أن يحمل دائما اختبارات البول ، بما في ذلك تحليل البول ، والثقافة، البول ، مرة واحدة كل ستة أشهر إلى واحد ؟ ، أو لفحص وظائف الكلى ، بما في ذلك معدل إزالة العدوى creatinina.Dado هو سبب رئيسي تفاقم المرض ، لذلك إذا لم يكن أساسيا ، لا أن يكون الفحص الغازية من الكيس الكلوي المسالك urinario.Punción تأثير يذكر، عرضة ليس فقط للإصابة ، وسهلة للانتكاس ، و بعد مراقبة طويلة الأجل، يمكن لعملية جراحية لا تأخير حدوث يوم؟ renal.La أو الاستئصال الجراحي لل كيسة ليست مهمة سهلة، لأن سطح الكيسات الكلوية يمكن خفض ، لكن قطع مدفونة على عمق كبير في الكيس الكلوي هو تماما difícil.Tumor الخبيثة كبيرة و عندما يكون ذلك ممكنا ، قد يكون الاستكشاف الجراحي ، إذا ثبت أن تكون الخراجات حميدة، سطح الجدار من ري ؟ نانوغرام يمكن إزالتها، وحافة لحمة الكلوي المستمر مع الخيوط خياطة ، والجدار المتبقية دهان صبغة اليود . تدمير وظيفة الكلى طبيعية حمة الكلوي الجانب المقابل استئصال الكلية ممكنا.

1.Tratamiento خاصة

( 1 ) عندما مطرح تصوير الجهاز البولي ، الكلى التصوير المقطعي بالأشعة السينية التصوير المقطعي والموجات فوق الصوتية والتصوير المقطعي فشلت في الاستفادة الكاملة من التشخيص ، يمكنك اختيار ل تصوير الأوعية ، ثم تطلع عن طريق الجلد من كيس مثل هذه الأداة ويمكن أيضا أن يتم التشخيص تحت الصورة الإشراف على الموجات فوق الصوتية الأشعة X.También شاشة العرض يجب قياس نسبة الدهون ، و زيادة محتوى الدهون وفقا ل تشخيص tumores.El الصرف كافية من السوائل ثم الكيس ، و استبدال وكيل contraste.A ثم التصوير الشعاعي في موقف مختلف ، لاظهار الجدار على نحو سلس، مع أو من دون وجود vegetación.Retirada قبل حقن عامل تباين في 3 مل من الخراجات استر الأليفاتية يوديد ، مما يقلل من تراكم مزيد من السوائل الناجمة عن التغيير.

( 2 ) إذا كان التشخيص واضحا الكلوي ، والنظر في الخراجات الاحتفاظ بها، بعد كل شيء، حالة نادرة من دا ؟ ، أو الكيسي.

( 3 ) عندما يكون التشخيص لا يزال في شك النظر الاستكشاف الجراحي.

العلاج 2.The من الكيسات الكلوية بسيطة

الكيسات الكلوية البسيطة الأكثر شيوعا في أمراض الكلى من جانب واحد poliquística.Mayormente فقط، نادرة ، والمظهر الثنائية من جانب واحد هو القليل frecuente.Simple مسببات متعددة الكيسات الكلوية ليس المرض clara.La هو أكثر شيوعا في adultos.Los الكيسات الكلوية بسيطة عادة ما تكون أكثر فعالية إلا إذا كان الكيس هو كبير ، وعادة لا يؤثر على وظائف الكلى ، والذي يميل إلى أن يكون علاج لا quirúrgico.Sin ولكن إذا الخراجات سرطانية ري أو السرطان؟ نانوغرام عملية جراحية في وقت واحد يجب أن يكون temprana.Para الكيسات الكلوية بسيطة ، وليس بشكل أعمى العلاج، و أفضل علاج هو العلاج الطب china.Peque سنوات الخراجات و الخراجات أكبر ( الخراجات < 5 سم ) ويمكن ببساطة استخدام الطب التقليدي ديكوتيون الصينية ، وعادة 2-3 دورات يمكن علاجه .

العدوى عفوية الكيسات الكلوية نادرا ما يكون بسيطا ، ولكن في حال فإنه من الصعب التمييز مع الجمرة الخبيثة في بعض الأحيان renal.A الكيس يمكن النزيف، و فجأة، يمكن أن يسبب الألم ، والنزيف من جدار الكيس قد تترافق مع cáncer.Quiste وانخفاض القطب الكلوي تقع بالقرب من مجرى البول، والتي يمكن أن تؤدي إلى تفاقم موه الكلية ، الحوض الكلوي و البول للقمع يمكن أن يسبب الألم espalda.Esta عرقلة قد تؤدي أيضا إلى حدوث عدوى ري ؟ نانوغرام .

عندما الكيس معقدة عن طريق العدوى ، ينبغي تعزيز العلاج بالمضادات الحيوية .

المذكورة أعلاه هي العلاجات ل كيسات الكلى ؟ إذا كنت مهتما في البنود، لا بد من الالتفات الى لنا من فضلك ! لدينا مقالات عن الأمراض المختلفة ري ؟ تشمل الآحاد rudimetos ، والأعراض والعلاج و النظام الغذائي و الصالة الرياضية لديه كل المعلومات إذا كان لديك أي مشكلة ، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت أو ترك رسالة أدناه!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق