احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أفضل وسيلة ل تحسين GFR 50 في الكلى المتعدد الكيسات

واحدة من المسائل الأكثر أهمية بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات هو ما إذا كانت وظيفة الكلى التالفة بهم / انخفضت يمكن تعزيز مستوى GFR . في هذه المقالة ، دعونا نتحدث عن هذا السؤال، ' ما هو أفضل وسيلة لتحسين GFR 50 في تكيس الكلى ؟

لدينا طبيب الكلى على شبكة الإنترنت الآن أن نقدم لكم مساعدة مجانية . الدردشة معهم إذا كنت تفضل التحدث مباشرة. أو ، على قراءة للعثور على المزيد من المعلومات المفيدة .

عادة ، يجب أن تكون أكثر من 90 GFR . لشخص مع GFR 50 في تكيس الكلى ، وقال انه او انها تعاني من انخفاض معتدل وظائف الكلى و حاليا في المرحلة 3 كد . هذه هي مرحلة حرجة لاتخاذ الخيار فعالة لوقف المزيد من الخسائر في وظائف الكلى وتحسين مستوى GFR .

الأمر كذلك، فما هي أفضل وسيلة لتحسين GFR 50 في تكيس الكلى ؟

طب الأعشاب الطبيعية المعروفة باسم الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو خيار جيد مع هذا الأثر العلاجي . كتطبيق الخارجية، هذا العلاج آمن بالنسبة لمعظم المرضى الذين يعانون من أي آثار جانبية.

كعلاج شخصية ، ينبغي أن يستند صفة الدواء محددة بشأن الوضع المريض الفردية . الطب الصيني يمكن أن تعمل لوقف مزيد من التوسع الكيسات الكلوية ، وحماية وظائف الكلى المتبقية ، ومنع مزيد من الانخفاض في معدل الترشيح الكبيبي 50، و تقليص كل من الخراجات في الحجم تدريجيا. من خلال ذلك ، سوف يكون من الأفضل وظائف الكلى .

إلى أي مدى يمكنك تحسين GFR الخاص 50 في تكيس الكلى ؟ لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على تقييم للطب الصيني Osmotherapy مايكرو . إذا كنت ترغب في معرفة الحالات الناجحة تعامل مع هذا الخيار ، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com . سعداء ل تبادل القصص الملهمة !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق