احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

FSGS و الكرياتينين في الدم عالية جدا 13 على غسيل الكلى

" لدي FSGS و الكرياتينين عالية جدا في الدم 13 على غسيل الكلى . فأرجو أن تقدم اقتراحات لتحسين السيطرة على مرض بلدي ؟ الرجاء المساعدة ! "

الجواب: مرحبا يا سيدي ، ونحن قد حصلت على سؤالكم. آسف لسماع ذلك كنت قد تم تشخيص مع FSGS و الكرياتينين عالية جدا في الدم 13 على غسيل الكلى . من فضلك لا تقلق. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لنقدم لكم نصائح مفيدة على إدارة أفضل مرضك.

لتقديم المساعدة المحددة الخاصة بك ، ونحن بحاجة للتأكد أولا تحليل شامل عن وضعك . ومن هنا ، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع المزيد عن المعلومات مرضك . بعد تحليل ذلك، سوف نقوم بالرد عليك قريبا في غضون 24 ساعة.

حاليا ، حالتك مع FSGS و الكرياتينين عالية جدا في الدم 13 على غسيل الكلى خطيرة للغاية . من أجل السيطرة على المرض بشكل جيد ، ونحن نقترح عليك أخذ العلاج المنتظم موجه في أقرب وقت ممكن في حين يخضع لغسيل الكلى . لأن من أجل خفض ارتفاع الكرياتينين الخاص بك، فمن الضروري لوقف المزيد من الخسائر في وظائف الكلى ومحاولة ل تعزيز مستوى الكلى.

أحدث علاج التلوث الدم هو خيار جيد للنظر فيها. يمكن لهذا العلاج الشمولي القضاء ليس فقط الأعراض ولكن أيضا علاج أمراض الكلى الخاصة بك من السبب الجذري .

في علاج FSGS و الكرياتينين عالية جدا في الدم 13 على غسيل الكلى ، ويمكن علاج التلوث بالدم تعمل من الجوانب التالية :

- إزالة المواد الضارة في الدم باستخدام مجموعة متنوعة من أساليب تنقية الدم المتقدمة ؛

- وعلاوة على ذلك تنظيف الدم مع علاجات الطب الصيني مثل العلاج دورة ، والعلاج حمام كامل ، حقنة شرجية ، والطب الصيني عن طريق الفم ، وما إلى ذلك؛

- حماية وتعزيز وظيفة الكلى المتبقية من خلال مزيج من الصغرى، الطب الصيني و الخلايا الجذعية .

بعد العمليات الثلاث المذكورة أعلاه، سوف حالتك مع FSGS و الكرياتينين عالية جدا في الدم 13 على غسيل الكلى تحسن إلى حد كبير . أي شيء غير واضح ؟ ترك رسالة في أدناه .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق