احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما مدى خطورة هو 27 ٪ وظائف الكلى مع الكرياتينين 5.4

" الرجاء المساعدة لأمي الذين تم تشخيص 27 ٪ وظائف الكلى مع الكرياتينين 5.4 ، وهي لم تبدأ بعد غسيل الكلى . ما مدى خطورة حالتها ؟ نقدر مساعدتكم ". هنا هو التحقيق التي حصلنا عليها من أحد أفراد عائلة المريض الكلى. إذا كان لديك شك مماثلة ، على قراءة للعثور على معلومات مفيدة أو الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على اقتراحات الحرة.

مرحبا يا سيدي ، ونحن قد حصلت على رسالتك و أشعر بالأسف لسماع التشخيص والدتك من 27 ٪ وظائف الكلى مع الكرياتينين 5.4 ليس على غسيل الكلى. أن نكون صادقين، وضعها شديد للغاية الآن . حاليا ، هو مرضها في المرحلة 4 كد . إذا لم يعالج في الوقت المناسب ، وسوف تقدم إلى قاتلة نهاية مرحلة الفشل الكلوي .

سعداء ل تبادل النصائح المفيدة التي يمكن أن تساعد والدتك تجنب الفشل الكلوي و غسيل الكلى . لكننا في حاجة إلى جعل تحليل شامل حول حالتها المرض. لذا يرجى مراسلتنا على
 kidney-support@hotmail.com مع تقرير اختبار لها أو أكثر من المعلومات المرض. بعد تحليل ذلك، سوف طبيب الكلى لدينا الرد عليك فورا غضون 24 ساعة.

في الوقت الحاضر ، وأحدث علاج ل 27 ٪ وظائف الكلى مع الكرياتينين 5.4 هو العلاج تلوث الدم . تم تطوير هذا الخيار العلاج من قبل خبراء في البلاد الكلى الشهير بعد دراسة أكثر من 20 سنوات و الممارسة السريرية.

كعلاج منتظم ، ويمكن علاج التلوث الدم ليس فقط تخفيف أعراض مرض الكلى ولكن أيضا القضاء على السبب الجذري لل تلف الكلى - الدم غير صحية. وبالتالي ، يمكن للمرضى نتوقع أفضل الآثار العلاجية .

إذا أمك لا ترغب في الحصول على غسيل الكلى و يفضل للحصول على العلاج الطبيعي البديل عن 27 ٪ وظائف الكلى و الكرياتينين 5.4 ، العلاج تلوث الدم هو الخيار الافضل . يمكنك التحدث مع طبيبها حول هذا العلاج أو ترك رسالة في أدناه للحصول على مزيد من المعلومات. رعاية و أطيب التمنيات!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق