احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطب الآسيوية ويمكن أن عكسي الكلى الأضرار الناجمة عن مرض السكري

مرض السكري هو السبب رقم واحد من أمراض الكلى المزمنة و أمراض الكلى بين مرضى السكري لديها اكثر من الضعف خلال العقد الماضي . والخبر السار هو أن الطب الآسيوي متاح للمساعدة على عكس تلف الكلى بسبب السكري . مراجعة المقالة التالية للحصول على مزيد من المعلومات .

الطب الآسيوي الذي يمكن عكس الفشل الكلوي بسبب مرض السكري

* العلاج الساخن ضغط

وتسمى عادة الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy ، هو تطبيق خارجي . مرضى بحاجة فقط للكذب في السرير مع اثنين من الحزم الطب تعلق على منطقة الكلى لهم .

يعطى الدواء عشب محددة وصفة طبية وفقا ل حالة كل مريض المرض . الادوية العشبية الصينية فعالة يمكن أن تعمل على تثبيط الاستجابة الالتهابية ، وتعزيز الدورة الدموية ، والقضاء على المواد الضارة ، وإصلاح الكلى التالفة .

سواء حالتك مع الفشل الكلوي بسبب مرض السكري هو مناسبة للحصول على مايكرو الطب الصيني Osmotherapy ؟ يرجى الاتصال بنا للحصول على التقييم.

* العلاج تلوث الدم

حتى الآن ، العلاج تلوث الدم هو أحدث تطور في علاج أمراض الكلى . وقد أظهرت الممارسة السريرية أنه فعال خصوصا للمساعدة على عكس مرض الكلى بسبب مرض السكري. ومع ذلك ، والاكتشاف المبكر و العلاج السريع هو المفتاح لتحقيق الانتعاش جيدة. لمعرفة مقدمة مفصلة حول هذا العلاج ، يرجى مراجعة هنا .

* العلاجات الطبيعية البديلة أخرى

ويمكن أن تشمل هذه الخيارات أيضا الوخز بالإبر ، والعلاج دورة ، والعلاج حقنة شرجية ، والطب الصيني عن طريق الفم ، والعلاج حمام كامل ، حمام القدم ، الخ ويتم اختيار الأساليب المحددة وفقا ل تشخيص كل مريض .

الطب الآسيوي هي مفيدة لعكس الفشل الكلوي بسبب مرض السكري . نأمل المقدمة أعلاه يساعد حقا! أي شيء غير واضح ؟ ترك رسالة في أدناه .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق