احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

فإلى متى يمكن للسكري البقاء في الكرياتينين 3.5 دون غسيل الكلى

بعد الحصول على تشخيص مرض السكري و الكرياتينين 3.5، قد يتساءل بعض المرضى متى يمكن أن تبقى في هذه المرحلة من دون غسيل الكلى . اليوم ، دعونا ننظر في هذه المسألة في التفاصيل. نريد اقتراحات شخصية ؟ استشارة الطبيب على الانترنت الآن .

المرضى الذين يعانون من مرض السكري و الكرياتينين 3.5 هي حاليا في المرحلة 3 كد . عند هذه النقطة ، فإنها تعاني من انخفاض معتدل في وظيفة الكلى . تركت دون علاج ، فإن المرض يتقدم تدريجيا لانهاء مرحلة المرض الكلوي ( الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ) حيث هناك حاجة لغسيل الكلى.

كم من الوقت يستغرق لهذا الاضطراب أن تتطور إلى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة يختلف من فرد إلى آخر. إذا كنت ترغب في الحصول على إجابة محددة في الوضع الخاص بك، يرجى مراسلتنا على
 kidney-support@hotmail.com مع تقرير اختبار أو مزيد من المعلومات المرض. بعد تحليل ذلك، سوف نقوم بالرد عليك قريبا في غضون 24 ساعة.

والخبر السار نود أن أشاطركم هو أنه إذا كان علاجها على نحو فعال ، المرضى الذين يعانون من مرض السكري و الكرياتينين 3.5 يمكن منع الفشل الكلوي و غسيل الكلى تجنب بنجاح. حتى الآن ، والعلاجات الطبيعية المتاحة مع مثل هذه الآثار العلاجية قد تشمل الطب الجزئي الصيني Osmotherapy و الخلايا الجذعية .

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو نوع من تطبيق خارجي من الادوية العشبية الصينية. وتعطى صفة الدواء وفقا لحالة كل مريض المرض . دواء فعال يمكن أن تعمل على توسيع الأوعية الدموية، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، تتحلل والقضاء على المواد الضارة . ثم يمكن توفير بيئة داخلية مواتية.

ثم الخلايا الجذعية يمكن استخدامها للمساعدة في تجديد خلايا الكلى صحية لتحل محل تلك نخرية ، وذلك ل استعادة وظيفة الكلى بشكل عام. مع مرور الوقت ، سيتم تطبيع مستوى الكرياتينين .

ينصح المرضى الذين يعانون من مرض السكري و الكرياتينين 3.5 لأخذ العلاج في وقت مبكر وذلك لتجنب غسيل الكلى. إذا كان لديك أي سؤال، واسمحوا لنا أن نعرف . رعاية من فضلك!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق