احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية شفاء بلدي تورم القدم في الفشل الكلوي مع الطب الصيني

تورم القدم مشكلة شائعة بين مرضى الفشل الكلوي و السبب الرئيسي ل حدوثه هو وجود المفرط لل سوائل في عضلات القدمين. هل هناك أي الطب الصيني لهذا الاضطراب ؟ قراءة هذه المقالة للحصول على مزيد من المعلومات.

الطب الصيني ل تورم القدم في الفشل الكلوي

؟ الأعشاب

- جذر الأرقطيون . يتم تطبيقه في الطب الصيني التقليدي ( TCM ) وذلك لتنقية الدم ، و مدر للبول . تم العثور على هذه العشبة مفيدة في الحد من وذمة و احتباس السوائل في الأطراف .

- الهندباء . وقد استخدمت جذر الهندباء ويترك لآلاف السنين لخصائصها الطبية . وعادة ما يتم الشاي الهندباء لتخفيف وذمة أو تورم .

للحصول على قائمة أكثر تفصيلا لل عشب الوضع الخاص بك، يرجى مراسلتنا على
 kidney-support@hotmail.com أو الدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت!

؟ العلاج ضغط الساخنة

ومن المعروف أنها الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy . كتطبيق الخارجية ، فإنه ليس له آثار جانبية على جسم الإنسان. وتشمل مهام هذا العلاج الطبيعي تمدد الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، و تتحلل و القضاء على المواد الضارة ، وحماية و تحسين وظائف الكلى المتبقية. من خلال ذلك ، سوف يعفى القدم تورم في الفشل الكلوي بشكل طبيعي. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، والتحقق من هنا .

؟ العلاجات الطبيعية البديلة

ويمكن أن تشمل أساليب الصينية التي يمكن استخدامها لتخفيف الحمى وتورم في الفشل الكلوي والوخز بالإبر، والتدليك، و الطب الصيني عن طريق الفم ، والعلاج دورة ، وما إذا كنت مهتما لمعرفة مقدمة أكثر تفصيلا ، يرجى ترك رسالة في أقل أو الدردشة مع موقعنا على الانترنت الخدمة الآن !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق