احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة 4 الفشل الكلوي المزمن 22 ٪ وظيفة الكلى رفض غسيل الكلى

بعض المرضى الذين يعانون من المرحلة 4 الفشل الكلوي المزمن 22 ٪ وظائف الكلى و غسيل الكلى ترفض ترغب في العثور على أفضل العلاج الطبيعي البديلة. أحدث علاج التلوث الدم يوفر لهم أملا جديدا . تحقق هذا النص لمزيد من المعلومات أو الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة المجانية.

المرضى الذين يعانون من المرحلة 4 الفشل الكلوي المزمن 22 ٪ وظائف الكلى هي حاليا في حالة حرجة جدا. تركت دون علاج أو لا تدار بشكل جيد ، وسوف تقدم للنهاية مرحلة المرض الكلوي ( الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ) قريبا حيث ينبغي اعتماد غسيل الكلى. لحسن الحظ ، العلاج تلوث الدم مفيد في وقف تطور هذا الاضطراب الكلى وتوسيع المرضى متوسط ​​العمر المتوقع إلى حد كبير.

حيث أن كل شخص لديه حالة المرض مختلفة، يمكن اقترح خطة العلاج بعد إجراء تحليل شامل لل حالة كل مريض محددة. إذا كنت ترغب في الحصول على المشورة الفردية ، مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع أكثر من المعلومات مرضك . بعد تحليل ذلك، سوف طبيب الكلى لدينا الرد عليك فورا غضون 24 ساعة.

كيف يمكن علاج التلوث الدم يساعد المرحلة 4 مرضى الفشل الكلوي المزمن 22 ٪ وظائف الكلى تجنب غسيل الكلى ؟

الدم التلوث العلاج هو نهج شمولي مع وظائف للتخفيف من الأعراض و المضاعفات ، وحماية وظائف الكلى المتبقية، وتعزيز قدرة الكلى بشكل عام. من خلال ذلك ، فإن اضطراب الكلى لا تتدهور في المستقبل، و يمكن للمرضى تجنب غسيل الكلى بنجاح.

مرضى المرحلة 4 الفشل الكلوي المزمن 22 ٪ وظائف الكلى يمكن أن يعيش حياة طبيعية و طويلة طالما يأخذون العلاج في الوقت المناسب وفعالة لمنع مزيد من التدهور المرض. في حال لا يزال هناك أي شيء غير واضح ؟ يرجى ترك لديك شك في متن الرسالة التالية . وسوف نقوم بالرد بالتأكيد كنت قريبا!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق