احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

زرع الكلى و الكرياتينين مستوى 2.8 بديلة ل غسيل الكلى

" سيدي الرئيس، ويتم بلدي زرع الكلى في عام 2002 ، والآن لدي مستوى الكرياتينين 2.8. ما هو البديل ل غسيل الكلى ل حالتي ؟ " هذا هو التحقيق التي حصلنا عليها من واحد مريض الكلى. في هذه المقالة ، دعونا مناقشة هذه المسألة في التفاصيل. آمل أن يساعد الناس الذين لديهم شك مماثلة.

كما نعلم، في الطب الغربي ، لا يوجد خيار العلاج الأخرى ل مستوى الكرياتينين 2.8 بعد زرع الكلى عدا غسيل الكلى أو زرع أخرى .

هنا ، نود أن نقدم بديلا علاج الطب الصيني والتي هي مفيدة في التعامل مع هذا الاضطراب. ويسمى خيار العلاج تلوث الدم .

كيفية علاج زرع الكلى و مستوى الكرياتينين 2.8 بواسطة العلاج تلوث الدم؟

أولا ، وإزالة المواد الضارة في الجسم عن طريق مجموعة من التقنيات المتقدمة لتنقية الدم (مثل ترشيح الدم ، hemoperfusion ، وتبادل البلازما ، CRRT ، امتزاز مناعي ) و علاجات الطب الصيني ( مثل دورة العلاج ، والعلاج ضغط الساخنة ، والعلاج حمام كامل ، و الطب الصيني عن طريق الفم ) . من خلال القيام بذلك ، يمكن تخفيض مستوى الكرياتينين تدريجيا.

ثانيا، حماية الكلى الجديدة من خلال الحفاظ على وظائف الكلى المتبقية و إصلاح الخلايا التالفة في الكلى . مرة واحدة يمكن أن توقف خسارة المزيد من وظائف الكلى ، غسيل الكلى أو زرع أخرى يمكن تجنبها. أثناء هذه العملية ، سيتم استخدام الطب الجزئي الصيني Osmotherapy و الخلايا الجذعية . يرصد خطة العلاج على أساس التشخيص الدقيق لل حالة كل مريض.

إذا كنت أنت أو أحد الحبيب تم تشخيص زرع الكلى و مستوى الكرياتينين 2.8 ، فمن المستحسن العلاج تلوث الدم لمساعدتك على تجنب غسيل الكلى. هل لا تزال لديك أي شيء غير واضح ؟ لا تتردد في ترك لديك شك في متن الرسالة التالية . سعداء ل تبادل المساعدة!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق