احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

وكم وظيفة الكلى لديك مع الكرياتينين 2.28 GFR 21

معدل الترشيح الكبيبي هو وسيلة أكثر دقة لقياس مدى الكلى تعمل. إذا كنت قد تم تشخيص مع الكرياتينين 2.28 و GFR 21، لديك حاليا 21 ٪ وظائف الكلى اليسرى . في هذه المرحلة ، فمن الأهمية بمكان أن تأخذ استراتيجيات فعالة لوقف المزيد من الخسائر في وظيفة الكلى. نأمل الاقتراحات التالية تساعد حقا .

إذا كنت ترغب في الحصول على المشورة الشخصية، مراسلتنا على
 kidney-support@hotmail.com  مع تقرير اختبار أو مزيد من المعلومات المرض. بعد تحليل ذلك، سوف نقوم بالرد عليك قريبا. المقطع أدناه بعض المعلومات العامة حول سبل وقف تطور الكرياتينين 2.28 GFR 21 وتجنب الفشل الكلوي .

؟ أخذ العلاج المنتظم لحماية وتحسين وظائف الكلى المتبقية. حتى الآن ، واحد من العلاجات الأكثر فعالية يعرف باسم العلاج تلوث الدم .

كعلاج شامل ، و عملية المعالجة كاملة من العلاج تلوث الدم ويشمل ثلاثة أجزاء ، واسمه إزالة ركود الدم ، استكمال العناصر الأساسية إلى الدم، و استعادة وظيفة الكلى بشكل عام. تريد أن تعرف المزيد عن هذا الخيار ؟ تحقق هنا .

؟ حين الحصول على العلاج المعياري ، والعثور على العلاجات الطبيعية البديلة لضمان الآثار العلاجية أفضل. ويمكن أن تشمل الخيارات المتاحة الساخن ضغط العلاج ، العلاج حقنة شرجية ، كامل العلاج باث، قدم العلاج حمام ، دورة العلاج ، الكى ، وما إذا كنت ترغب في معرفة معلومات مفصلة ، يرجى التحدث مع طبيبك على الانترنت الآن .

؟ يعيش نمط حياة صحي. اتباع نظام غذائي متوازن تحت تعليمات اختصاصي تغذية ل . هذا يساعد على الحفاظ على وظيفة الكلى المتبقية وتبطئ تدهور المرض. الإقلاع عن التدخين. الحصول على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام .

الكرياتينين 2.28 GFR 21 يمكن أن تدار بشكل جيد عن طريق اتباع الخطوات المذكورة أعلاه. كلما كان لديك أي شيء غير واضح ، واسمحوا لنا أن نعرف .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق