احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكنك البقاء على قيد الحياة مع 12 ٪ وظائف الكلى لا غسيل الكلى أو زرع

في الطب الغربي ، وليس هناك علاج آخر ل 12٪ وظائف الكلى ما عدا غسيل الكلى أو زرع الكلى. حتى المرضى الذين يعانون من هذا المرض لا يمكن البقاء على قيد الحياة دون علاج. لحسن الحظ ، مع تقدم الطب الصيني، وقد تم تطوير العلاج البديل المعروفة باسم العلاج تلوث الدم . قراءة لمعرفة المزيد مقدمة.

الدم التلوث العلاج هو علاج شامل ل 12٪ وظائف الكلى ، لأنه لا يمكن أن تخفف من أعراض حادة من الفشل الكلوي ولكن أيضا وقف تدهور المرض وتعزيز مستوى الكلى المتبقية.

إلى أي مدى يمكنك تحسين مع مساعدة من هذا العلاج ؟ يمكنك مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع تقرير اختبار أو أكثر من المعلومات المرض. بعد تحليل ذلك، سوف نقوم بالرد عليك قريبا مع المشورة الفردية .

لأن حالة كل مريض المرض الشامل هو مختلف، لذلك ينبغي بذل خطة العلاج بناء على تشخيص دقيق للحالة المرض. بهذه الطريقة ، يمكن ضمان أفضل الآثار العلاجية . الاختبارات الخاصة المناعة ضرورية أثناء عملية التشخيص.

في علاج 12 ٪ وظائف الكلى ، و عملية المعالجة كاملة من العلاج تلوث الدم ويشمل ثلاثة أجزاء :

- إزالة معظم ركود الدم مع تقنيات تنقية الدم المتقدمة ؛

- وعلاوة على ذلك تنظيف الدم عن طريق وصفة طبية الطب الصيني (مثل ماي كانغ جي و ) ؛

- حماية وظائف الكلى المتبقية و الحد الأقصى تعزيز وظيفة الكلى.

طالما أن وظائف الكلى يمكن زيادتها إلى 15 ٪ أو حتى أعلاه، يمكن أن المرضى الذين يعانون من 12 ٪ وظائف الكلى تجنب الغسيل الكلوي أو زرع الكلى بنجاح والعيش حياة طبيعية و طويلة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق