احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

النظام الغذائي لل فشل الكلوي الحاد بعد الجراحة

يجب أن الفشل الكلوي الحاد في المرضى بعد الجراحة في النظام الغذائي الالتفات الى المحلية :

الحبوب الخشنة : سوف ربح أو خسارة الوزن تسبب زيادة المناعة أو تقلل من كمية مخفية، الحماية والوقاية من رفض الكسب غير المشروع في وظيفة الكلى هم مرضى desfavorables.Los يجب أن تكون على أساس الوزن و البول إنتاج في الجسم، السيطرة على مياه الشرب ، وتناول الطعام ، وذلك ل ضبط كمية الانتاج اليومي و . وعلاوة على ذلك ، للحفاظ على توازن الماء في الجسم ، وذلك لأن الماء الزائد يمكن تجنبها ، والتي يتم تحميلها على القلب ، مما تسبب في فشل القلب . الرطوبة المنخفضة جدا تؤثر نضح ري ؟ نغ المزروعة ، مما يؤثر ظيفتها.

الحبوب : ( الذرة ، الذرة ، الحنطة السوداء ، البطاطا ، الخ ) يوصى به أكل الحبوب الكاملة أكثر لل ألياف واحد يحتوي على الكثير من فيتامين (ب) ، من ناحية أخرى يحتوي على الكثير من الحبوب الكاملة من الألياف الغذائية، ويمكن تعزيز حركية الجهاز الهضمي .

الخضروات: تناول المزيد من الخضار الطازجة لأنها غنية بالفيتامينات والألياف و المعادن. على سبيل المثال : الجزرة : غنية بالكاروتين ، والملفوف : يحتوي على مجموعة متنوعة من الفيتامينات والمعادن ، والباذنجان : السكر و الفيتامينات ، لا الحرارة ، والاسترخاء تأثير ؛ البروكلي : غنية بالفيتامينات و الحديد والكالسيوم ، لمنع فقر الدم ، السرطان؛ الطماطم : غنية بالفيتامينات و الحديد والكالسيوم و المغنيسيوم والمعادن الأخرى ، ويمكن الوقاية من السرطان وأمراض القلب. وأوصى بأن الشعب سوف يأكل أكثر من 200 غرام من الخضار الخضراء كل يوم.

اللحوم : بشكل عام، "أكل لحوم الدواجن لتناول الطعام، و تناول الطعام بشكل أفضل الدواجن واللحوم . " علاوة على الأسماك تحتوي على بروتين عالي الجودة ، ولكن يحتوي أيضا على حمض اللينوليك وحمض اللينولينيك وحمض الأراكيدونيك وغيرها من الأحماض الدهنية الأساسية ، سواء EPA و DHA ، بعد خفض الكولسترول ، ومنع تراكم الصفائح الدموية ، وخفض لزوجة الدم والوقاية والعلاج من أمراض القلب. انه شيء جيد للأكل السمك لا تأكل اللحم أو السمك يأكل دائما .

منذ فترة طويلة لهضم اللحوم ، فمن المستحسن أن يأكل في وجبة غداء ، وينبغي ألا تتجاوز كمية 200 غرام من اللحوم، و إضافة كمية صغيرة من الحليب والبيض على الفطور أو العشاء ، يمكنك مواجهة اليوم البدنية الاحتياجات من البروتين الحيواني.

" ستون شوربة " لل استخدام على المدى الطويل في المرضى بعد زراعة الكلى السكرية أيضا مشاركة والتغذية، و البروتين تكملة كل من جودة عالية و يمكن أن يكون ؟ إضافة الكالسيوم للوقاية من هشاشة العظام.

إذا كنت هناك مشاكل أخرى، يرجى ترك رسالة في الجزء السفلي أو الحرة مع الاتصالات عملائنا في علبة línea.Nuestro هو enfermedad-renal@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق