احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أسباب الكيسات الكلوية

1.Displasia الخلقية

عسر تصنع خلقي يمكن أن تسبب مجموعة متنوعة من الأمراض ، وأمراض الكلى الكيسي ، مديرة قد يجعل الكلى الإسفنج النخاع ، وأمراض الكلى المتعدد الكيسات، مثل عسر تصنع ، التشوهات الخلقية من الجينات بشكل عام ، من دون استثناء ، لذلك لا مع الطفرات الجينية أو الفرق.

(لا يوجد الجينات ) الجينات 2.Mutación

لمرض تكيس الكلى ؟ نج، هي في معظمها من خلال الوالدين الوراثية ، جسمية مهيمنة و مقهورة ، ولكن بعض الآباء ليسوا مرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات وراثية ، لا تنتمي إلى عسر تصنع خلقي ري تكيس ؟ نج الطفرة، مرحلة التطور الجنيني ، ولكن cuandoDurante مرحلة التطور الجنيني ، ويرجع ذلك إلى عوامل مختلفة، بحيث شكل تحور الجين لمرض الكلى المتعدد الكيسات ؟ نانوغرام ، على الرغم من أن هذه الحالات نادرة ، ولكن قد تحدث ، وحتى بعض المرضى قد لا يكون الآباء تاريخ الوراثية المتعدد الكيسات.

3.Diversas العدوى

يمكن أن تحدث العدوى تغيرات غير طبيعية في البيئة الداخلية ، مما أدى إلى تغيرات في الجينات الخراجات الظروف البيئية المواتية ، والعوامل الداخلية زيادة نشاط الكيس ، والتي يمكن أن تعزز توليد الخراجات تنمو ، أي إصابة في أي مكان في الجسم، عن طريق الدم إلى الكليتين مما يؤثر على الكيس مثل عدوى الكيس ، بالإضافة إلى الأعراض السريرية المكثفة ، ولكن أيضا تشجيع المزيد من تسريع وتيرة نمو الكيس ، و إلى تفاقم العجز الكلوي وهكذا كانت sucesivamente.Las الإصابات الأكثر شيوعا التهابات الجهاز التنفسي العلوي المسالك (بما في ذلك نزلات البرد ) ، والتهابات المسالك البولية ، والتهابات الجهاز الهضمي ، والتهابات الجلد ، والصدمات النفسية ، والالتهابات ، والمعدات وغيرها، أي إذا كان هو عدوى بكتيرية أو عدوى فيروسية ، والتي قد يكون لها تأثير كبير على الكيس.

4.Toxina

السموم في الجسم يمكن أن تسبب مجموعة متنوعة من الخلايا و الأنسجة الضرر على الجثث، التي وقعت في المرض، أو الموت، و أيضا تسبب طفرات والعيوب الخلقية ، باعتبارها واحدة من fenómenos.Toxinas الرئيسية المشتركة مثل ؟ مثل المبيدات الحشرية ، لاحظ بعض المواد الكيميائية ، والإشعاع والتلوث etc.Cabe أن بعض الأدوية لها أيضا سمية الكلوي إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح يمكن أن يؤدي بسهولة إلى الضرر أو الكلى ، وتشمل هذه الأدوية : الكانامايسين ، جنتاميسين ، السلفوناميدات ، ريفامبين ، اندوميثاسين وغيرها المخدرات، و strychnos الخ، و الطب الصيني التقليدي.

5.Dieta

ربما قد لا نعرف أن سوء التغذية يمكن أن يسبب العديد من الأمراض تنتج ، بطبيعة الحال، تنتج المرض الكيسي ، وهو عامل مهم في التنمية و cambio.Las الرئيسية هي :

( 1 ) : سوء النظام الغذائي ، مثل الجوع و سوء التغذية ، فمن السهل أن تعطي الامتلاء أو اضطرابات الهضم في المعدة ، وامتصاص و الدورة الدموية، و الإفراط في تناول الطعام الدسم الحلو والمالح من السهل الحرارة حؤول ؟

( 2 ) تناول المحتمل أن يسبب أمراض الجهاز الهضمي ، التسمم الحاد ، وحتى مهددة للحياة ضوء القذرة.

( 3 ) الجزئي مدمنين على النظام الغذائي، مثل تناول المزيد من البرد ثم بسهولة تؤذي المعدة تشى يانغ ، وتناول درجات الحرارة حار سماح الجهاز الهضمي الحرارة المتراكمة ، ثم لا النكهات المدمنين جزئية ، لفترة طويلة ثم أجهزة إصابة بسهولة. تأثير النظام الغذائي لعدة الجسم obvia.También و تؤثر بشكل مباشر أو غير مباشر في تطور هذا المرض يتغير quísticos.Para المرض الكيسي هو سريريا فإننا نؤكد على التالي، فئات مبهرة مثل الفلفل الحار، و الكحول، و السعوط (بما في ذلك التدخين السلبي ) ، والشوكولاته، القهوة ، السمك والروبيان و سرطان البحر وغيرها من " الشيء المحفز" ، والأطعمة المالحة أكثر ، وخاصة مخلل ، والأغذية الملوثة ، مثل الأكل غير الصحية، و المتعفنة ، والغذاء غير مأكول ل etc.Alimentos شواء كما ينبغي الحد من البروتين الحيواني والدهون العالية و الأطعمة الدهنية ، أي أعلاه الحلو والمالح القيود الدهون الفاصوليا و منتجات الصويا ، وبخاصة في المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي ينبغي إيلاء المزيد من الاهتمام .

والاختلالات التعب 6.Aliviar

( 1 ) وظيفة القوة المفرطة التي هي ممارسة المفرطة أو مضنية من السهل إرهاق فترة طويلة.

( 2 ) التفكير الكثير من المتاعب الضغط النفسي المفرط ، والتفكير فوق طاقتها .

( 3 ) و ترتبط المعيشة الاشتغال بالجنس المفرط excesivo.Estos الجماع غير المقيدة التي لها تأثير ضار على صحة انعكاس لل quística.Además المرض ، وأسهل ، وأكثر الهم لا تشارك في سوق العمل ، و الحركة ليست سهلة لجعل الدم البشري والأمراض التي يتسبب بها سيئة ، فمن " الكثير من الوقت للجلوس إصابة QI " الحقيقة.

7.Factores العاطفية

أظهرت الأبحاث الطبية الحديثة : ضعيف يمكن تغيير المزاج واضطرابات الجهاز العصبي و الغدد الصماء في الجسم، وبالتالي تغيير البيئة الداخلية للجسم من خلال neurohormonales.Anomalías آثار في البيئة بدورها كان لها تأثير على العواطف quiste.Y الفقراء يمكن أن تقلل من الحصانة ، والمساهمة في غزو البكتيريا والفيروسات ، والذي يسبب بدوره الكيس afectada.Un وقد أظهرت عدد كبير من الممارسة السريرية أن المشاعر السلبية يمكن أن تؤدي إلى تفاقم حالتهم، خاصة المرض الكيسي، و النكتة في الانتعاش ، وليس حزينا، وليس الصبر ، وهذا المرض كثيرا ما يمكن تتحسن تدريجيا.

8.Gestación

في ظل الظروف العادية ، وتأثير الحمل على مجرى وظائف الكلى المتعدد الكيسات أساسا للوقوف على الوضع ، على الرغم من أن هناك حاليا أية بيانات تأكيد الحمل يسبب مرض تكيس بالطبع تسارع ري ؟ نغ ، ولكن الحمل المتعدد يرتبط ارتفاع ضغط الدم و التشخيص غالبا ما يكون الفقراء، و هناك تكيس الإناث 1/4 من ارتفاع ضغط الدم في الحمل بداية جديدة أو تفاقم ارتفاع ضغط الدم الموجودة، و الحمل متعددة بحيث يكون لها تأثير سلبي على تشخيص النساء مع تكيس renal.Por بالطبع ، هذا لا يزال وظيفة الكلى طبيعية مثل وظائف الكلى المتعدد الكيسات ليست المرأة العادية في الحمل أكبر المخاطر.

• إذا كنت مهتما في البنود ، ونحن لا تزال تدفع الانتباه إلينا ! لدينا مقالات عن الأمراض المختلفة ري ؟ تشمل الآحاد rudimetos ، والأعراض ، والعلاج ، والنظام الغذائي واللياقة البدنية لديه كل المعلومات؟ إذا كنت لديك أي مشكلة ، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت أو ترك رسالة أدناه، يمكنك أيضا إرسال البريد الإلكتروني إلى enfermedad-renal@hotmail.com.Podemos أجاب الآن !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق