احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج الفشل الكلوي

العلاج 1.causa

الأسباب ، و علاج الفشل الكلوي الناجم عن عدم كفاية تدفق الدم أو فقدان الدم ، سوف تعطى للمرضى لتعويض السوائل المفقودة والرطوبة ، وإذا كان هناك عدوى ، ثم القيام علاج آخر للعدوى .

وظيفة الكلى 2.De

وقد فقدت بسبب وظيفة الكلى ، وبالتالي فإن الطبيب يأخذ مؤقتا شكل من أشكال العلاج غسيل الكلى (المعروف باسم غسيل الكلى ) ، للمساعدة على تخليص الجسم من السموم و النفايات، و مرضى الفشل مع الفشل الكلوي الحاد تعامل كافية أو لا يمكن السيطرة عليها، بحيث تطور المرض الحاد الفشل الكلوي المزمن قد يكون راجعا إلى يوريمية و غسيل الكلى مدى الحياة.

غسيل الكلى من خلال الترشيح لاستبعاد بعض المواد بشكل انتقائي في sangre.Es يقول ، من خلال وسائل اصطناعية ، الجسم بعد تراكم المريض في فشل كلوي ، والنفايات السامة، و التخلص منها الماء والملح ، حتى أن حالة المريض المادية للعودة إلى حالة saludable.Actualmente غسيل الكلى المستخدمة في شكلين : غسيل الكلى و غسيل الكلى البريتوني. غسيل الكلى هو نوع خاص من الآلات لتحل محل وظيفة الكلى. الغسيل البريتوني هو الصفاق من الأفعال الجسم كعامل تصفية لتخليص الجسم من السموم.

3.Comida الجانب

النظام الغذائي السيطرة، و المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي ، وظيفة الكلى بسبب الضرر أو تناول الطعام في الجسم ، والسموم وليس البراز العادي ، ضروري جدا في النظام الغذائي على النفايات المتولدة الحذر خاصة لتجنب عبء الجسم.

العلاج 4.The من زرع الكلى

بعض المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي التي تتطلب غسيل الكلى محطة على المدى الطويل ، والمرضى أنفسهم عندما تتوفر الظروف الملائمة وزرع ري ؟ نغ ( زرع الكلى ؟ نغ ) من المرضى يمكن أن يؤدي تحسين نوعية الحياة، ولكن عملية زرع ري ؟ نانوغرام هو مشروع كبير ، ولكن التكنولوجيا الطبية الحالية هي بقايا جيدة، هناك الكثير الذي يتعين القيام به قبل التقييم لتحسين فرص زرع الكلى ؟ نانوغرام exitoso.El زرع الكلى هو أفضل وسيلة لعلاج الفشل الكلوي ، و الفشل الكلوي في مرضى زرع لقد تم استبدالها بالكامل تقريبا من خلال وظيفة الكلى والمرضى يمكن أن يعيش حياة طبيعية .

إذا كنت هناك مشاكل أخرى، يرجى ترك رسالة في الجزء السفلي أو الحرة مع الاتصالات عملائنا في علبة línea.Nuestro هو enfermedad-renal@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق