احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج الخراجات الكلوي

لا تخافوا من الكيس الكلوي ، يمكن استعادة العلاج المناسب في وظيفة الكلى .

المعايير الطبية الحالية لا تعالج أساليب الخراجات الآثار الكلوي . ل الكيسات الكلوية الصغيرة التي عندما تتطلب أي علاج الأعراض ، ولكن يجب أن يتم التحقق بشكل منتظم ل معرفة ما إذا كان الكيس هو creciendo.Los المرضى الذين يعانون أعراض يجب أن يحمل دائما اختبارات البول ، بما في ذلك تحليل البول والثقافة البول ، مرة واحدة كل ستة أشهر إلى واحد ؟ ، أو لفحص وظائف الكلى ، بما في ذلك معدل إزالة العدوى creatinina.Dado هو أحد الأسباب الرئيسية ل تفاقم المرض ، لذلك إذا لم يكن أساسيا ، كنت الفحص الغازية في المسالك البولية . ثقب الكيس الكلوي تأثير يذكر ، عرضة ليس فقط للإصابة ، وسهلة للانتكاس ، و بعد مراقبة طويلة الأجل ، والجراحة قد لا تأخير ظهور دا ؟ Renal.La أو الاستئصال الجراحي لل كيسة ليست مهمة سهلة لأن سطح طابور الكيسات الكلوية يمكن خفض ، ولكن قص الفقرة المدفونة في أعماق مثيل من الكيس الكلوي كبيرة بما فيه الكفاية Difícil.Tumor الشر ، و عندما يكون ذلك ممكنا ، قد يكون الاستكشاف الجراحي ، إذا ثبت أن الخراجات حميدة ؟ نانوغرام يمكن إزالتها سطح الجدار من ري ، وحافة لحمة الكلوي المستمر مع الخيوط خياطة ، والجدار المتبقية دهان صبغة اليود. تدمير وظيفة الكلى طبيعية حمة الكلوي الجانب المقابل استئصال الكلية ممكنا.

1.tratamiento خاصة

( 1 ) عندما فشلت تصوير الجهاز البولي و الإخراجي الكلوي مسح الأشعة السينية التصوير المقطعي والموجات فوق الصوتية و الأشعة المقطعية للاستفادة الكاملة من التشخيص ، يمكنك اختيار ل تصوير الأوعية ، والطموح كيسة عن طريق الجلد ثم كأداة المقبل ويمكن أيضا أن يؤديها التشخيص تحت الأشعة السينية صورة شاشة جهاز الموجات فوق الصوتية seguimiento.Encuentra أوضح علامات السوائل كيسة أمر مشجع ، ولكن ينبغي أن ضخ الخلايا السائلة. يجب أيضا قياس نسبة الدهون ، نسبة الدهون ؟ زيادة وفقا ل تشخيص الأورام. الصرف الصحي الكافية من السوائل كيسة ذلك الحين، و الاستعاضة عنها من قبل وكيل التباين. ثم التصوير الشعاعي في موقف مختلف ، لاظهار الجدار على نحو سلس، مع أو من دون وجود الغطاء النباتي. سحبت قبل وسط تباين حقنها في الخراجات من 3 مل يوديد استر الأليفاتية ، الذي يؤدي إلى تقليل تراكم السوائل الناجمة عن التغيير. حقن قدم Bean1981 في 95 ٪ كحول كيس الهواء ، وبالتالي وجدت تكرار واحد فقط في 29 مريضا . إلا إذا كان ورما بسيطا اجلاء اكثر عن السقوط. إذا كان السائل ضخها الدموية ، والنظر في الاستكشاف الجراحي ، لذلك عندما يكون هناك مرض خطير ، و حتى السرطان.

( 2 ) إذا كان التشخيص يمكن اعتبار الكيس المحجوزة ، الكيس بعد حالات نادرة يعطي أم ري ؟ نغ .

( 3 ) عندما يكون التشخيص لا يزال في شك النظر الاستكشاف الجراحي. أمبروز ، الخ وفي عام 1971 ، عندما كان معظم تم تشخيص الخراجات ، لا تزال تفضل الاستكشاف الجراحي. في 55 حالة لعملية جراحية . وقد تم تأكيد خمس حالات السرطان ، وهو ما يمثل 9 ٪ . عادة ، فقط الجزء الخارجي من الكيس استئصال الكلى. إذا كان الفرق ؟ الكلوي الحاد ، والقضاء أيضا مؤشرات الكلوي ، ولكن من النادر

2 علاج الكيسات الكلوية بسيطة

الكيسات الكلوية البسيطة الأكثر شيوعا في أمراض الكلى المتعدد الكيسات. من جانب واحد في الغالب فريدة من نوعها، نادرة ، والمظهر الثنائية من جانب واحد هو القليل frecuente.Simple متعددة الكيسات الكلوية المسببات غير واضح. هذا المرض هو أكثر شيوعا في البالغين . الكيسات الكلوية عادة بسيطة قدر أكبر من الكفاءة ، إلا إذا كان الكيس هو كبير ، وعادة ما لا تؤثر على وظيفة الكلى ، والذي يميل إلى أن يكون علاج لا quirúrgico.Sin ولكن إذا سرطانية أو المتزامنة الكيس الكلوي ، إذا عملية جراحية في وقت مبكر. ؟ لا عمياء ل علاج الكيسات الكلوية بسيطة ، والعلاج لا يزال أفضل دواء العلاج. الخراجات الصغيرة و السراج الخراجات أكبر ( الخراجات < 5 سم ) ويمكن ببساطة استخدام الطب التقليدي الصيني ديكوتيون ، يمكن علاجه عادة اثنين من ثمان وخمسين الدورات.

العدوى عفوية الكيسات الكلوية نادرا ما يكون بسيطا ، ولكن في حال فإنه من الصعب التمييز مع الكلوي الجمرة الخبيثة . أحيانا الكيس يمكن النزيف، و فجأة، يمكن أن يسبب الألم ، والنزيف من جدار الكيس قد تترافق مع انخفاض cáncer.Quiste الكلوي القطب تقع بالقرب من مجرى البول ، والتي يمكن أن تؤدي إلى تفاقم موه الكلية ، الحوض الكلوي و البول القمع يمكن أن يسبب آلام الظهر. هذا يمكن أيضا أن يسبب انسداد العدوى ري ؟ Ón.Cuando كيسة معقدة عن طريق العدوى ، ينبغي تعزيز العلاج بالمضادات الحيوية، على الرغم من موتر و Bennett1980 اكتشف المضادات الحيوية يمكن أن يتحقق السوائل كيسة بتركيزات منخفضة جدا. وغالبا ما يكون من خلال الذهاب الى هذا ثقب و ثقب drenaje.Después والصرف من فشل ذلك، استئصال الجراحي لل قسم جدار الكيس الكلوي و الصرف الصحي، وقد ثبت أيضا أن يكون تأثير جيد جدا. موه الكلية ، وإزالة جدار الكيس الناجمة عن انسداد انسداد الحالب قد يكون levantado.La المشاركة ري ؟ الآحاد توحي التهاب الحويضة والكلية ، انسداد المسالك البولية ، والصرف الحالب ليس أمرا هينا . بعد استئصال الكيس ، يخلص المسالك البولية بشكل طبيعي الضغط من أجل العلاج بالمضادات الحيوية أكثر فعالية.

إذا كنت هناك مشاكل أخرى، يرجى ترك رسالة في الجزء السفلي أو الحرة مع الاتصالات عملائنا في علبة línea.Nuestro هو enfermedad-renal@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق