احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكيس الكلوي

حمية

ربما قد لا نعرف أن سوء التغذية يمكن أن يسبب العديد من الأمراض تنتج ، بطبيعة الحال، تنتج المرض الكيسي، و عاملا مهما في التنمية و التغيير. أهمها هي:

( 1 ) نظام غذائي غير كافية، مثل الجوع و سوء التغذية ؛ هو صحيح من السهل أن يعطي أو اضطرابات الهضم في المعدة ، وامتصاص والدورة الدموية ؛ ؟ الإتخام Feiganhouwei حؤول من السهل للحرارة.

( 2 ) بقعة ضوء القذرة من المحتمل أن يسبب أمراض الجهاز الهضمي ، التسمم الحاد أو حتى الوفاة.

( 3 ) مدمن جزئية إلى النظام الغذائي ، مثل تناول المزيد من البرد والرشح، ثم بسهولة تؤذي المعدة يانغ ، وتناول الطعام الساخن شين ون تسمح الجهاز الهضمي الحرارة المتراكمة، ثم تبقى جزئية جومي مدمن بسهولة الهيئات heridos.Efecto النظام الغذائي والجسد هو أكثر وضوحا. أيضا تؤثر بشكل مباشر أو غير مباشر في تطوير تغييرات الكيسي في المرض الكيسي enfermedad.Para هو سريريا فإننا نؤكد على التالي، فئات مبهرة مثل الفلفل الحار، و الكحول، و السعوط (بما في ذلك التدخين السلبي ) ، والشوكولاته، القهوة ، الأسماك والروبيان و سرطان البحر وغيرها من " الشيء الشعر " ؛ الأطعمة المالحة ، وخاصة مخلل ، والأغذية الملوثة ، مثل الأكل غير الصحية، و المتعفنة ، والغذاء غير مأكول ، الخ مشوي الأطعمة ، و يجب أن تحد من البروتين الحيوان ، نسبة عالية من الدهون و الأطعمة الدهنية ، أي أعلاه Feiganhouwei ، وفرض قيود الفاصوليا و منتجات الصويا ، وبخاصة في المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي ينبغي إيلاء المزيد من الاهتمام .

لا عمل الكثير

( 1 ) اليد على العمل الذي هو الإفراط في ممارسة التمارين الرياضية أو من السهل أن تعمل وقتا طويلا .

( 2 ) هل تعتقد الكثير من المتاعب الضغط النفسي المفرط ، والتفكير فوق طاقتها .

( 3 ) عمل المعيشة العصبيه الجنسي المفرط ، وترتبط excesivo.Estos الفعل الجنسي مع الآثار الصحية الضارة الناجمة عن تغير في اتجاه quística.Además ، وأسهل ، والمخاوف مرض الزائدة، لا تشارك في سوق العمل ، و الحركة ليست سهلة لجعل الدم البشري وما يجعلك المرضى ، والفقراء، أو " إصابة الغاز طويلة كان " الحقيقة.

العوامل العاطفية

أظهرت الأبحاث الطبية الحديثة : مزاج سيئ يمكن أن تتغير واضطرابات الجهاز العصبي و الغدد الصماء في الجسم، وبالتالي تغيير البيئة الداخلية للجسم من خلال neurohormonales.Anomalías آثار في البيئة بدورها كان لها تأثير على الكيس. و مشاعر الفقراء قد يقلل من الحصانة ، والمساهمة في غزو البكتيريا والفيروسات ، والذي يسبب بدوره الكيس afectada.Un وقد أظهرت عدد كبير من الممارسة السريرية أن المشاعر السلبية يمكن أن تؤدي إلى تفاقم حالتك وخاصة مرض الكيسي، و النكتة في الانتعاش ، وليس حزينا، وليس الصبر ، وهذا المرض كثيرا ما يمكن تتحسن تدريجيا.

الحمل

في ظل الظروف العادية ، وتأثير الحمل على مجرى وظائف الكلى المتعدد الكيسات أساسا للوقوف على الوضع ، على الرغم من أن هناك حاليا أية بيانات الأسباب تأكيد الحمل تسارع مسار مرض الكلى المتعدد الكيسات ، ومع ذلك، الحمل المتعدد ويترافق مع ارتفاع ضغط الدم الذي التكهن هو عادة الفقراء، و المرأة لديها مرض الكلى المتعدد الكيسات ؟ الربع نانوغرام من ارتفاع ضغط الدم بداية جديدة في الحمل أو ارتفاع ضغط الدم الموجودة تتفاقم ، بحيث الحمل المتعدد للنساء يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات تؤثر pronóstico.Por سلبا بطبيعة الحال ، وهنا فإنه لا يزال وظيفة الكلى طبيعية مثل وظائف الكلى المتعدد الكيسات ليست المرأة العادية في الحمل أكبر المخاطر.

إذا كنت هناك مشاكل أخرى، يرجى ترك رسالة في الجزء السفلي أو الحرة مع الاتصالات عملائنا في علبة línea.Nuestro هو enfermedad-renal@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق