احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تشخيص متلازمة الكلوية

المتلازمة الكلوية ( NS ) من خلال مجموعة متنوعة من الأسباب ، من أجل زيادة نفاذية الغشاء القاعدي الكبيبي، وأظهرت بروتينية ضخمة ، نقص ألبومين الدم ، وذمة شديدة، متلازمة سريرية من الدهون .

التشخيص

1.Síndrome ( NS ) معايير التشخيص الكلوية هي:

( 1 ) أكبر من 3.5G / د بروتينية.

( 2 ) مصل الألبومين أقل من 30 غرام / لتر.

( 3 ) وذمة .

( 4 ) الدهون .

وينبغي أن تشمل 2.NS تشخيص ثلاثة جوانب .

( 1 ) تشخيص NS .

( 2 ) تأكيد سبب : أولا يستبعد يمكن تشخيص الأمراض الثانوية و راثية مع NS الأولية، خزعة الكلى أفضل لل تشخيص المرضي .

( 3 ) الحكم دون مضاعفات.

التشخيص التفاضلي

1.Púrpura التهاب الكلية حساسية

وخصوصا في الشباب، مع الجلد الأرجواني نموذجية ، وغالبا في الأطراف البعيدة متناظرة ، 1-4 أسابيع بيلة دموية و (س ) بروتينية بعد أكثر من الطفح الجلدي.

2.Nefritis التي كتبها الذئبة

في معظم الأحيان في النساء في منتصف العمر و jóvenes.Examen المناعة أظهرت مجموعة متنوعة من الأجسام المضادة ، وكذلك يعطي ؟ ، أو أنظمة متعددة، و يمكن تأكيد التشخيص.

التهاب كبيبات الكلى التهاب الكبد B 3.Virus المرتبطة

وهو أكثر شيوعا في الأطفال والمراهقين ، والمظاهر السريرية الرئيسية بروتينية أو NS، ويستند نوع المرضية شيوعا من اعتلال الكلية membranosa.El التشخيص على ① مستضد HBV المصل الإيجابي . ② معاناة التهاب كبيبات الكلى ، و التهاب كبيبات الكلى يستبعد الثانوية ووجد ③ الخزعة شريحة مستضدات HBV .

4.La اعتلال الكلية السكري

تحدث في كبار السن ، هو أمر شائع في المرضى الذين يعانون من مرض السكري من مدة أكثر من 10 ؟ Os.Temprano يمكن العثور عليها في إفراز الزلال البولي زيادة ، ثم أصبحت تدريجيا بروتينية ضخمة والسكري و NS.Antecedentes التغييرات سمة من أسفل العين تسهم في التشخيص التفريقي.

5.Amiloidosis الكلوي

تحدث في كبار السن، الداء النشواني الكلوي هو جزء من إشراك متعددة الداء النشواني órganos.La الأولية التي تنطوي أساسا على القلب، منها ري والجهاز الهضمي ( بما في ذلك اللسان) والجلد و الأعصاب ؟ الداء النشواني الثانوي في كثير من الأحيان الثانوية ل التهابات مزمنة القيحي ، والسل ، والسرطان وغيرها من الأمراض ، والذي ينطوي أساسا على الكلى والكبد و الطحال و órganos.Volumen أخرى إلى زيادة تأثر الكلى ، وغالبا ما NS.Amiloidosis غالبا ما تتطلب أكد خزعة الكلى .

6.Mieloma اعتلال الكلية

يحدث الأكثر شيوعا عند الرجال المرضى في منتصف العمر قد يكون المظاهر السريرية من المايلوما المتعددة ، مثل آلام العظام، و ارتفاع مصل البروتين المناعي وحيدة النسيلة الكهربائي و البول مع البروتين M إيجابية هذا الأسبوع ، والتي تبين خلايا البلازما خلل التنسج نخاع العظام ( الاحتلال أكثر من 15 ٪ من الخلايا الأنوية ) ، ويمكن أن يرافق ؟ اللغط cualitativo.El تغيير يحدث عندما المايلوما المتعددة التي تنطوي NS glomerulares.Las المايلوما مظاهر أعلاه ميزات لل التشخيص التفريقي.

المذكورة أعلاه هي تشخيص متلازمة الكلوية ؟ إذا كنت مهتما في البنود، لا بد من الالتفات الى لنا من فضلك ! لدينا مقالات عن الأمراض المختلفة ري ؟ تشمل الآحاد rudimetos ، والأعراض والعلاج و النظام الغذائي و اللياقة البدنية لديه كل المعلومات إذا كان لديك أي مشكلة ، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت أو ترك رسالة أدناه!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق