احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مضاعفات على المدى الطويل ل غسيل الكلى

التكنولوجيا يجعل بقاء المريض غسيل الكلى لفترة طويلة بشكل ملحوظ مع الفشل الكلوي المزمن ، ولكن ليس العلاج ببدائل الكلوي غسيل الكلى تماما ، لا يمكن أن تقضي تماما على الجسم من السموم اليوريا المرض ، لا يمكن إزالة تماما يوريمية الناجمة عن الاضطرابات الأيضية ، لا يمكن أن تحل محل وظيفة الغدد الصماء من ري ؟ جرا غسيل الكلى لفترة طويلة ، والسموم تتراكم ، وتسبب الاضطرابات الأيضية و اضطرابات الغدد الصماء المشاكل سوءا تدريجيا، و يمكن أن يسبب عددا من المضاعفات ، والتي تؤثر بشكل خطير نوعية الحياة و البقاء على قيد الحياة للمرضى.

1.Hipertensión : يرجع ذلك أساسا إلى احتباس الصوديوم ، وزيادة النشاط من نظام الرينين أنجيوتنسين ، وزيادة استثارة الجهاز العصبي الودي وغيرها من الأسباب .

أولا ، ينبغي أن يكون العلاج كمية محدودة من الماء و الصوديوم، و الحفاظ على الوزن الجاف ، و 75 ٪ من المرضى يمكن السيطرة على زيادة الضغط arterial.No ساري المفعول مع الأدوية الخافضة للضغط ، والطبقة ACEI و حاصرات قناة الكالسيوم هي الأولى option.3 ٪ إلى 5 ٪ من المرضى هم من ارتفاع ضغط الدم المقاوم ، الغسيل البريتوني أو ترشيح الدم قد يكون فعالا .

2.La ترك اختلال البطين : المسببات بالإضافة إلى ارتفاع ضغط الدم و احتباس الصوديوم ، ولكن أيضا مع فقر الدم، و الحماض ، الناسور ، وخلل ، وسوء التغذية الكافية etc.Deshidratación غسيل الكلى ، والحفاظ على الوزن الجاف العلاج الرئيسي ، والآخر يجب تصحيح فقر الدم، و السيطرة على ضغط الدم و العلاج الغذائي .

الشريان التاجي 3.Enfermedad : أكثر من الأصل على أساس الترشيح الفائق المفرط تصلب الشرايين التاجية نقص التروية التاجية causó.Controlar يسبب ارتفاع ضغط الدم وارتفاع الكوليسترول في الدم ، وفقر الدم الصحيح ، الحفاظ على الوزن بين غسيل الكلى، وما إلى ذلك ل تجنب الجفاف الزائد ، يمكن أن تمنع بشكل فعال ocurrencia.El نفس المعاملة و المرضى الخاص لا على غسيل الكلى وقعت diálisis.Angina في علاج أمراض الكلى وينبغي بطء تدفق الدم ، ووقف الترشيح الفائق و تتنفس الأكسجين و النتروجليسرين تحت اللسان ، و مرضى انخفاض ضغط الدم يجب أن يكون العلاج غير فعال ampliado.Los يجب وقف غسيل الكلى وتكرارا مرارا وتكرارا tratamiento.Hecho يمكن القيام الغسيل البريتوني أو ترشيح الدم .

4.Pericarditis : بعد أسبوعين تبدأ تحدث غسيل الكلى التهاب التامور ، ويسمى التهاب التامور في وقت مبكر بعد أسبوعين أواخر يسمى التهاب التامور ، لم تكن claros.Los المرضية لمرضى التهاب التامور في وقت مبكر لديها أكثر من أعراض ضيق الصدر ، وألم التامور فرك الصدر ويقوي غسيل الكلى في وقت متأخر إلى tratar.Pericarditis بفعالية أكثر أعراض ، فقط لغسيل الكلى انخفاض ضغط الدم المتكررة تحدث ، في جزء منه إلى تعزيز فعالية غسيل الكلى ، وهناك حاجة لغسيل الكلى البريتوني بعض .

5.The ذمة رئوية : أكثر بسبب زيادة التحميل التي تسببها المياه ، الأسباب الأخرى ل فشل القلب الاحتقاني ، نقص ألبومين الدم الرئوي و نفاذية الشعيرات الدموية etc.The ل كافية الترشيح الفائق المياه يمكن أن تحسن بسرعة síntomas.La تقييد كمية المياه ، و غسيل الكلى الكافية نقص بروتينات الدم يمكن منع بشكل فعال.

6.The و الانصباب الجنبي : base.Más نضحي في فشل القلب ، واحتباس الصوديوم ، متلازمة الكلوية ، والعدوى وغيرها من الأسباب ، في جزء منه شرح وينبغي تعزيز مجهول السبب الانصباب الجنبي العلاج urémico.El غسيل الكلى و الترشيح الفائق ، نقص بروتينات الدم ، وتحسين عموما، إذا لزم الأمر ، وارتداء الصدر ضخ سائل العلاج .

الجهاز الهضمي 7.Enfermedades : تشمل التهاب المريء ، والتهاب المعدة والقرحة و المعدة تأخر إفراغ البول و النزيف gastrointestinal.Más السموم واحتباس البول سبب الضرر أو حركية الجهاز الهضمي واضطرابات اللاإرادي ، شذوذ التمثيل الغذائي يؤدي إلى زيادة إفراز الغاسترين ؟ حمض المعدة ، وفقر الدم ، وسوء التغذية يضعف الأغشية المخاطية التي تحمي العوامل وغيرها causas.Tratamiento أكثر فعالية لتعزيز غسيل الكلى يمكن أن تستخدم أيضا لتعزيز حركية الجهاز الهضمي وكلاء ، باستثناء وكلاء واقية من الجهاز الهضمي وكلاء مضاد للحموضة المغنيسيوم الغشاء المخاطي . النزيف المعوي ينبغي إيلاء الاهتمام ل اختيار أساليب منع تخثر الدم .

8.La نقص تروية الأمعاء ، واحتشاء الأمعاء : ارتفاع ضغط الدم ، وارتفاع الكولسترول ، وفشل القلب والسكري و الأمراض الشائعة الأخرى لدى مرضى غسيل الكلى و ميتوبرولول ، موسعات وما إلى ذلك، يمكن أن العقاقير المستخدمة عادة يقلل من تدفق الدم في الأمعاء ، مرة واحدة الترشيح الفائق المفرط ، يمكن أن تحدث نقص تروية الأمعاء و الأمعاء miocardio.Se يظهر ألم شديد كما في البطن ، والغثيان ، والتقيؤ ، والإسهال ، وانتفاخ البطن ، choque.Temprano سريعة لزيادة حجم يمكن تخفيف نقص تروية الأمعاء ، كما لا تأثير يشتبه احتشاء الأمعاء ، مرة واحدة في التشخيص أن يعامل جراحيا.

الكبد 9.Enfermedad : منذ مرضى غسيل الكلى يعانون من فقر الدم الكلوي و عمليات نقل الدم المتكررة ، وزيادة العدوى من التهاب الكبد B و C ، يمكن أن يسبب ترسب الحديد في القذرة ، مما تسبب في تليف الكبد، و غسيل الكلى أنابيب السيليكون والسيليكون يمكنك أيضا إيداع في الكبد ويعطي cuasa ؟ مرضى الغسيل الكلوي يعطي o.Cuando ؟ الكبد أو اليرقان المألوف ، كانوا ملثمين الأعراض المعدية المعوية التي كتبها يوريمية ، والكشف المبكر يركز العلاج على الوقاية من صعوبة. ، مثل استخدام الإريثروبويتين للحد من عمليات نقل الدم ، وتجنب استخدام العوامل الألومنيوم الخ .

ذات الصلة غسيل الكلى 10.Ascitis : حدث في معظم المرضى الذين لديهم غسيل الكلى خضع ، وتشمل أسباب احتباس الصوديوم ، وزيادة نفاذية البريتوني ، والعدوى، نقص ألبومين الدم ، وفشل القلب ، وأمراض التامور ، تليف الكبد استبعاد etc.Deben كما السل قبل العلاج والعلاج يشمل سرطان الكبد ascitis.El والحد من تناول الصوديوم والماء، و غسيل الكلى الترشيح الفائق كافية ، استسقاء إعادة التسريب والتفريغ السوائل في البطن، etc.The ل محلية قسم العلاج جلايكورتيكود زرع الكلى هو الحل الجذري طريقة استسقاء الحرارية.

11.Anemia : الكلى هرمون الإريثروبويتين ( EPO) هو يؤدي وتشمل العوامل الرئيسية razón.Otros كافية نقص الدم من المواد الخام ، وفقدان غسيل الكلى في الدم ، وزيادة تدمير خلايا الدم الحمراء ، والتليف نخاع العظم والتسمم aluminio.EPO هو الوسيلة الرئيسية ل تهريب فقر الدم الكلوي ، 3000U تحت الجلد عموما 2 إلى 3 مرات / الأسبوع ، كليات التقنية العليا تصل إلى 30-33 ٪ من الجرعة يمكن أن تخفض و الحفاظ على هذا HCT القيمة ، والعلاجات الأخرى، بما في ذلك تعزيز غسيل الكلى، و المواد الخام من إمدادات الدم ، والحد من غسيل الكلى فقدان الدم ، وفقر الدم الشديدة قد تكون كمية صغيرة من نقل الدم .

12.The بفرط نشاط جارات الدرق الثانوي و العظمي الكلوي : تعتبر عموما مرضى غسيل الكلى على الكالسيوم و الفوسفور والتمثيل الغذائي ، ونقص فيتامين D3 نشطة من يمكن أن يسبب حماض بفرط نشاط جارات الدرق الثانوي و ( 2 - HPT ) ، و 2 - HPT يتم زيادة ناقضة العظم ، انخفض توليف ألياف الكولاجين من العظام ، واضطرابات تمعدن العظام وغيرها، renal.Las العظمي يسبب المظاهر السريرية هي ألم في العظام والكسور ، وتشوه العظام، تورم المفاصل و تشوه ، وقوة العضلات يقلل قوة العضلات ، ويستند تكلس المنتشر etc.The ل تمزق في وتر التشخيص على الأعراض السريرية والكالسيوم في الدم، و الفوسفور ، وتركيز I- PTH و نخاع العظام etc.Biopsia X راي هو معيار الذهب لتشخيص العظمي العلاج renal.El الابتدائي نشطة ملحق فيتامين D3 ، يمكن لل آخرين أيضا جعل hemoperfusion وجراحة الغدة الدرقية الخ

13.Urogenital : الأحجار البولية في مرضى غسيل الكلى على ، والالتهابات ، والسرطان والعجز الجنسي ، و فقدان الرغبة الجنسية و معدل الإصابة بشكل ملحوظ mayor.Los الأخرى المكتسبة الكيسات الكلوية مشتركة أيضا ، والذي كان سببه المرض نفسه في ري ؟ منها، له علاقة مع غسيل الكلى لا شيء، يمكن أن يكون معقدا عن النزف والعدوى و malignidad.El العلاج هو أعراض ، استئصال الكلية الشديد.

14.Sistema العصبي التسمم الألومنيوم في المقام الأول ، والسموم اليوريمي ، والاحتفاظ من هرمون الغدة الدرقية ، وفيتامين ، نقص المغذيات الدقيقة ، والمياه والكهارل اضطراب الناجمة عن factores.Las أخرى أظهرت الآفات المركزية العجز في الانتباه، و الأفلام القصيرة ، وجنون العظمة ، الضعف العقلي ، الحالات الشديدة هناك لغة و اضطرابات الحركة ، وحتى التشنجات ، وأظهرت الاعتلال العصبي المحيطي demencia.La عمق الشعور عقبات هامة عدد قليل من المرضى أو خلل الحركة الشلل الرخو incluso.La متقدمة كشوف الاعتلال العصبي اللاإرادي كما نقص ضغط الدم ، يتم تحويل العجز الجنسي ، إفراز العرق، و يشمل gastrointestinales.El اضطرابات العلاج وتجنب الاتصال مع الألومنيوم لتحسين غسيل الكلى ، وتحسين الحالة التغذوية لتصحيح فقر الدم، و ترشيح الدم أو غسيل الكلى البريتوني إذا necessary.The زرع الكلى وهو الأسلوب الأكثر فعالية.

15.Piel : في المقام الأول ل يتغير لون الجلد ، وجفاف ، والشعر ، والتغيرات في أو الحكة و الآفات orales.Algunos تعزيز فعالية غسيل الكلى ، ومعظم علاج الأعراض فقط ، لا معاملة خاصة.

المذكورة أعلاه هي المضاعفات على المدى الطويل من غسيل الكلى ؟ إذا كنت مهتما في البنود، لا بد من الالتفات الى لنا من فضلك ! لدينا مقالات عن الأمراض المختلفة ري ؟ تشمل الآحاد rudimetos ، والأعراض والعلاج و الحمية واللياقة البدنية لديه كل المعلومات إذا كان لديك أي مشكلة ، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت أو ترك رسالة أدناه!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق