احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكنك الحصول على تدليك عندما يكون لديك كد المرحلة 3 و التهاب الكلية

ومن المسلم به العلاج بالتدليك باعتبارها واحدة من أقدم وسائل للشفاء ، مع الإشارات الواردة في النصوص الطبية ما يقرب من 4،000 سنة . بل هو نوع من تطبيق خارجي ، وتمت الموافقة لتكون واحدة من استخدام عملية كبيرة. هنا ، وسوف نناقش ما إذا كان كد المرحلة 3 و التهاب الكلية يمكن للمرضى الحصول على التدليك أو لا. للحصول على المشورة الشخصية ، والدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت الآن .

التدليك هو مصطلح عام من الضغط ، وفرك الجلد والتلاعب ، والعضلات والأوتار والأربطة . عادة ، المعالجين استخدام أيديهم والأصابع لتدليك . ويعتبر هذا العلاج عموما جزءا من الطب التكميلي والبديل . على نحو متزايد التي يجري تقديمها جنبا إلى جنب مع العلاج القياسي لمجموعة متنوعة من الظروف الطبية.

ل كد المرحلة 3 و التهاب الكلية ، والتدليك مفيد ل صفقة أفضل المريض مع مرض الكلى . قد توفر فوائد منها:

* سهولة أعراض مثل الصداع، و آلام في العضلات ، وارتفاع ضغط الدم ، والأرق ، وغيرها وذلك واضح لتحسين نوعية حياة المريض ؛

* تعزيز جهاز المناعة، و تعزيز مناعة الجسم ؛

* وهو أيضا الأكثر استخداما لل استرخاء و القضايا المرتبطة بالتوتر شائع.

هناك العديد من أنواع مختلفة من التدليك ، يجب عليك استشارة الطبيب ل شكل أكثر ملائمة في حالة معينة مع كد المرحلة 3 و التهاب الكلية . أو الاتصال بنا للحصول على اقتراحات خالية من خبراء الكلى لدينا.

العلاجات التكميلية مثل التدليك وليس المقصود أن تكون بديلا عن الرعاية الطبية الكاملة . العلاج المنتظم ضروري لوقف تطوير كد المرحلة 3 و التهاب الكلية . لمزيد من المعلومات ، يرجى مراجعة : الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يساعد على التهاب كبيبات الكلى المزمن علاج

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق