احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ااا 91 و الكرياتينين 4.9 نظرا ل الطب الصيني ارتفاع ضغط الدم

يمكن الكلى صحية تصفية الفضلات من مجرى الدم ، في حين أن الكلى التالفة غير قادر على مسح النفايات من الدم. يتناول هذا المقال أدناه مع الطب الصيني ل ااا 91 و الكرياتينين 4.9 بسبب ارتفاع ضغط الدم. قراءة لمعرفة المزيد من المعلومات أو الدردشة مع شركائنا في الخدمة على الانترنت للحصول على المشورة المجانية.

بصفة عامة ، والشعب مع BUN والكرياتينين 4.9 91 بسبب ارتفاع ضغط الدم في المرحلة 3 كد مع انخفاض معتدل في وظيفة الكلى. في هذه المرحلة ، والطب الصيني فعال في الحد من هذه المستويات العالية و وقف تطور مرض الكلى . مع العلاج فورا ، يمكن للمريض تجنب الفشل الكلوي و غسيل الكلى بنجاح.

الطب الصيني ل ااا 91 و الكرياتينين 4.9 بسبب ارتفاع ضغط الدم

* العلاج تلوث الدم

حاليا ، العلاج تلوث الدم هو أحدث علاج لمرض الكلى. تم تطويرها من قبل الخبراء في البلاد الكلى الشهير بعد دراسة أكثر من 20 سنوات و الممارسة السريرية. كعلاج طبيعي ، و ليس له آثار جانبية .

بعد إجراء التشخيص الدقيق لل حالة المرض لكل مريض ، ويمكن إجراء خطة علاج محدد للمساعدة على تنظيف الدم و إزالة كافة المواد الضارة ، والقضاء على الأعراض، واستعادة وظيفة الكلى . ل معرفة المزيد، تحقق هنا

* العلاج الساخن ضغط

هذا هو نوع من الأدوية العشبية المبتكرة التي يتم تطبيقها خارجيا. و micronized الطب الصيني عشبة إلى حبيبات صغيرة التي يمكن أن تحصل ل آفة الكلوي مباشرة مع مساعدة من المعدات الحديثة التناضح . مرضى بحاجة فقط إلى الاستلقاء على السرير للحصول على العلاج .

الساخنة العلاج ضغط يمكن أن تتخذ فعالة لتحسين الدورة الدموية ، وتمنع استجابة التهابية الزائدة، و تتحلل و إزالة المواد الضارة ، و إصلاح الخلايا التالفة في الكلى . سوف يكون أفضل وظيفة الكلى تدريجيا.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الطب الصيني ل ااا 91 و الكرياتينين 4.9 بسبب ارتفاع ضغط الدم ، يرجى ترك رسالة في أدناه .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق