احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن الصينية أدوية عشبية مساعدة فرفرية التهاب الكلية و الفشل الكلوي

الطب الغربي ليس أقرب إلى العثور على "علاج أمراض الكلى " في حين نمت المرض الكلوي إلى قضية في جميع أنحاء العالم . في هذا النص ، سنتحدث عن هذا السؤال، " هل يمكن مساعدة الطب الصيني عشبة فرفرية التهاب الكلية و الفشل الكلوي ؟ تحقق من المقطع التالي للحصول على مزيد من المعلومات .

مقدمة

في الصين، ولقد تم استخدام الأعشاب الطبيعية لعلاج مجموعة واسعة من الأمراض والظروف . من المعروف أن الأعشاب و الطب عشب. ومن المعروف جيدا أن الطب الصيني التقليدي لديها اكثر من 3،000 سنة التاريخ و الادوية العشبية الصينية هي واحدة من أهم جزء من الطب الصيني التقليدي. أكثر من 3،000 الأعشاب المختلفة التي يمكن استخدامها للأغراض الطبية .

يمكن أن الطب الصيني عشبة تساعد فرفرية التهاب الكلية و الفشل الكلوي ؟

في حين ليس هناك خيار العلاج الأخرى ل فرفرية و الفشل الكلوي في الطب الغربي ما عدا غسيل الكلى أو زرع الكلى ، كثير من الناس مع هذا المرض يبدأ في إيجاد علاج بديل في الطب الصيني . وقد تم تطوير العلاج بالاعشاب الطبيعية لإدارة هذا الاضطراب الكلى. يطلق عليه الطب الجزئي الصيني Osmotherapy .

يتم تطبيق الطب الجزئي الصيني Osmotherapy خارجيا مع عدم وجود آثار جانبية. مرضى بحاجة فقط إلى الاستلقاء على السرير مع اثنين من الحزم الطب تعلق على الفيلق الكلى. وبالتالي ، وأنها آمنة ومريحة.

وتعطى صفة الدواء بناء على تشخيص دقيق. هذا العلاج يمكن أن تعمل لمنع المزيد من الخسائر في وظائف الكلى ، وتمنع رد فعل للالتهابات ، تتحلل و القضاء على المواد الضارة، و توفير المواد الغذائية اللازمة ل عملية الشفاء الذاتي الكلى . إذا تم علاجها في الوقت المناسب، يمكن للمريض تجنب الغسيل الكلوي أو زرع بنجاح.

سواء حالتك مع فرفرية التهاب الكلية و الفشل الكلوي هو مناسبة للحصول على مايكرو الطب الصيني Osmotherapy ؟ لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على تقييم شامل من وجهة نظرنا فريق خبراء الكلى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق