احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو الكلى الكيس 7 سم كبير وسيتم تشغيلها

ويستند العلاج السليم الكيس الكلوي على القضية وما إذا كانت تسبب الألم أو مشاكل صحية أخرى. ل الكلى الكيس 7 سم ، هل هو كبير وسيتم تشغيلها ؟ للحصول على المشورة الشخصية ، والدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت .

ل الكلى الكيس 7CM ، أنها كبيرة حقا في الحجم، و هناك حاجة إلى العلاج في أقرب وقت ممكن . و الجراحة قد تساعد استنزاف وإزالته. ولكن الكيس غالبا انتكاسات بعد العملية. ما هو أكثر من ذلك ، أثناء عملية التشغيل ، وهناك خطر من إتلاف وحدات الكلى صحية.

في حين ، هل هناك أي حل بديل الطبيعية ؟

هنا ، نود أن نوصي نوع من العلاج الطبيعي ل امراض الكلى الكيس 7 سم . ومن المعروف على نطاق واسع بأنها الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy . من خلال تطبيق خارجي ، وهذا العلاج ليس له آثار جانبية على جسم الإنسان.

واخترع الطب الجزئي الصيني Osmotherapy كتبها كلى الصينية الشهيرة القائمة على دراسة أكثر من 20 سنوات و الممارسة السريرية. أنه يوفر أملا جديدا ل هؤلاء المرضى الذين يرغبون في تجنب الجراحة والحصول على الانتعاش بشكل أفضل.

التكنولوجيا الأساسية من هذا العلاج هو يسحق الأدوية العشبية الفعالة إلى جزيئات صغيرة من شأنها أن أن تعم في الآفات الكلوية بواسطة تطبيق خارجي من جهاز التناضح الحديثة. فإن الأدوية تصل إلى الآفات الكلوية مباشرة و تحقيق الغرض من وقف توسيع الكيس وكذلك تقليص في حجم تدريجيا.

للحصول على هذا العلاج، و حطم الأدوية عشب اختيارها superfinely الى مسحوق وتعبئتها في كيس . عند استخدامها، ينبغي أن تكون غارقة في كيس في توغل خاصة ل حوالي 2 ساعة ومن ثم يتم تسخينها لمدة 1 ساعة أو نحو ذلك. بعد كل شيء جاهز ، والمريض بحاجة فقط للكذب في السرير مع اثنين من أكياس للهجوم على منطقة الكلى. ما هو أكثر من ذلك ، وترتبط الأكياس مع جهاز التناضح ، وآلية منها هو تعزيز تخلل الدواء عن طريق الاهتزاز التي تسيطر عليها بشكل غير مباشر عن طريق نبض الإلكترون.

حتى الآن ، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy هي واحدة من العلاج الأكثر فعالية ل الكلى الكيس 7 سم . لا يزال لديك أي شيء غير واضح ؟ يترك لديك شك في متن الرسالة أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق